رائج الأن

ما هو صندوق fyk limited egypt بعد بيعه من النساجون الشرقيون

ما هو صندوق fyk limited egypt بعد بيعه من النساجون الشرقيون، يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو صندوق fyk limited egypt بعد فامن بنات رجل الأعمال محمد فريد ببيع حصتهم في شركة النساجون الشرقيون الي صندوق fyk limited egypt.

من هو محمد فريد

يسأل الكثير من الأفراد عن من هو يكون رجل الأعمال محمد فريد، تعتبر شركة النساجون الشرقيون من أبرز وأعرق الشركات المتخصصة في صناعة السجاد في السنوات الأخيرة واكتسبت شهرة كبيرة منذ تأسيسها على يد رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، وأعلنت شركة النساجون الشرقيون  صباح الأحد بتاريخ 26 ديسمبر 2022 عن تفاصيل صفقة كبرى شهدت بيع ياسمين محمد فريد خميس وشقيقتها فريدة محمد فريد خميس حصتهما في شركة النساجون الشرقيون إلى صندوق fyk المحدود مقابل 1.4 مليار جنيه مصري.

​​​​​​​ما هو صندوق FYK limited؟

يهتم البعض من الأفراد التعرف علي ما هو صندوق fyk limited egypt لم تكشف شركة النساجون الشرقيون عن أي معلومات حول صندوق fyk  المحدود ، الأمر الذي جعل الكثير من الناس يتساءلون ما هو صندوق fyk  المحدود، FYK المحدودة هي كيان بريطاني تم تشكيله حديثا يعمل في أربعة مجالات عمل مختلفة بما في ذلك السجاد، بهذه الصفقة  تواصل فريدة وياسمين محمد فريد خميس امتلاك 24.6٪ من رأس مال شركة النساجون الشرقيون لكن بشكل غير مباشر.

ما هي النساجون الشرقيون

تعتبر شركة النساجون الشرقيون من أكبر الشركات في العالم العربي وهي تعمل في مجال صناعة السجاد وهي تعتبر واحدة من ابرز واكبر الشركات العالمية، وتم تأسيسها من قبل رجل الأعمال محمد فريد خميس وهو رجل أعمال مصري وهو يعتبر واحد من أِهر الشخصيات العربية في التجارة.

ما هو صندوق fyk limited egypt بعد بيعه من النساجون الشرقيون من الأسئلة التي شغلت بال الكثير من الأفراد علي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية.

السابق
اي فريق كرة قدم يحمل اكبر عدد من القاب الدوري التونسي هو
التالي
حقيقة بيع ابنتي فريد خميس حصتها في شركة النساجون الشرقيون