رائج الأن

من هو سانتا كلوز الحقيقي

من هو سانتا كلوز الحقيقي، يوجد الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم  التي لاقت الكثير من الشهرة والإعجاب من قبل الكثير من الأفراد، ويعتبر سانتا كلوز من أبرز الشخصيات التي لاذت يحتفل فيها العالم إلى وقتنا الحالي ويسأل البعض من الأفراد عن من هو سانتا كلوز الحقيقي.

من هو سانتا كلوز الحقيقي

يسأل العديد من الناس على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو سانتا كلوز الحقيقي وهو شخصية عاشت في القرن الخامس الميلادي، ويعتبر سانتا كلوز من أبرز الشخصيات التي كان يقوم خلال الليل بتوزيع الهدايا للفقراء والعائلات المسكينة دون الكشف عن هويته.

لماذا سمي بابا نويل بهذا الاسم

قد يعتقد الكثير من الناس أن بابا نويل أو ما يعرف باسم الأب عيد الميلاد ليس أكثر من شخصية خرافية لا وجود لها في الواقع  ولكن الحقيقة يمكن أن تكون أحيانا أغرب من الخيال وهو من الشخصيات التي كانت توزع الهدايا علي  العائلات المسكينة والفقيرة في الليل، بابا نويل الذين كان يعيش في ميرا في تركيا، وهو يعتبر من مواليد ولد عام 270 في باتارا باليونان لأبوين مسيحيين.

قصة بابا نويل للاطفال

إنه شخصية خيالية مرتبطة بعيد الميلاد بين المسيحيين ، وغالبا ما يعرف بأنه رجل عجوز سمين جدا ويبتسم دائما يرتدي سترة حمراء مع تقليم أبيض وتغطي وجهه لحية بيضاء في قصص الأطفال، وهو يعيش في القطب الشمالي مع بعض الأقزام الذين يعدون هدايا عيد الميلاد له حيث يعمل علي تقديم الهدايا لتوزيعها على الأطفال ويقوم بتقديم الهدايا في الليل من أجل عدم التعرف عليه.

 

بابا نويل من أبرز الشخصيات التي يحتفل فيها الكثير من الأفراد في العالم وهو من الشخصيات التي لاقت الكثير من الشهرة في العالم.

السابق
كيف اشغل التيك توك في الاردن
التالي
لباس على الراس من 4 حروف كلمة السر