رائج الأن

من هي منيرة القبيسي أول مؤسِّسة لتنظيم دعوي نسوي في سوريا

من هي منيرة القبيسي أول مؤسِّسة لتنظيم دعوي نسوي في سوريا، تعتبر منيرة الفبيسي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيان المعروفة في الوسط الديني في الوطن العربي وفي الجمهورية العربية السورية والتي تعد هي من اهم الداعيات الاسلاميات في الجمهورية السورية والذي تصدر اسمها محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك عقب الإعلان عن وفاتها عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي .

من هي منيرة القبيسي ويكيبيديا

تعد منيرة القبيسي هي داعية إسلامية تحمل الجنسية السورية والتي ولدت في الجمهورية العربية السورية بالتحديد في العاصمة دمشق في عام 1933 ميلادي والتي تعدي هي مؤسسة جماعة القبيسيات النسائية الإسلامية في سوريا، والتي تعد القبيسيات هي منظمة وجماعة دعوية نسائية إسلامية والتي تم تأسيسها من قبل منيرة القبيسي في أوائل الستينيات.

  • داعية إسلامية سورية الجنسية وهي مؤسسة تنظيم فبيسيات في سوريا.

حقيقة وفاة منيرة القبيسي

لقد أعلنت مصادر إعلامية وبعض مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم امس الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 بخبر وفاة منيرة القبيسي اول داعية نسائية إسلامية في سوريا والتي توفيت في احدي المستشفيات في العاصمة السورية دمشق.

  • نعم اعلن عن وفاتها يوم امس الاثنين 26 ديسمبر 2022.

ما سبب وفاة منيرة القبيسي

لقد تصدر خبر وفاة الداعية الإسلامية السورية منيرة القبيسي محركات البحث في الساعات القليلة الماضية والتي توفيت يوم امس الاثنين الموافق 26 ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي في احدي مستشفيات دمشق وذلك بعد صراع طويل مع المرض والذي يبلغ من العمر 93 عام والتي تعرضت في الآونة الأخيرة الي وعكة صحية دخلت على اثرها المستشفى.

  • صراع طويل مع المرض والتي توفيت عن عمر يناهز 96 عام.

تعد منيرة القبيسي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الإسلامية التي توجد في الجمهورية العربية السورية وهي مؤسسة جماعة القبيسيات في الجمهورية السورية والذي اعلن في الساعات الماضية من صباح يوم امس الاثنين الموافق 26 ديسمبر 2022 خبر وفاتها وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

السابق
ما الاسم الرسمي لكره القدم المستخدمه في كاس العالم 2014
التالي
اسم برنامج يفتح التيك توك في الاردن