رائج الأن

مصمم عالمي ايطالي روبيرتو من هو

مصمم عالمي ايطالي روبيرتو من هو، هناك الكثير من مصممي الأزياء في إيطاليا والذين يمتلكون شهرة واسعة جدا في مجال التصميم الازياء حيث يبحث الكثير من الافراد عن مصمم الأزياء العالمي روبرتو كافالي الذي يعد هو من اشهر مصممي الازياء في إيطاليا والذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك من اجل معرفة بعض المعلومات حول حياته الخاصة .

مصمم عالمي ايطالي روبيرتو من هو

يعد المصمم الايطالي روبرتو كافالي هو واحد من اهم مصممي الأزياء في العالم والذي يتخصص في تصميم الملابس النسائية الداخلية كالبكيني وغيرها من الملابس والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في التصميم للملابس النسائية الداخلية .

  • روبرتو كافالي .

من هو روبرتو كافالي ويكيبيديا

يعد روبرتو كافالي هو مصم أزياء يحمل الجنسية الإيطالية والذي ولد في مدينة فلورنسا في إيطاليا بتاريخ الخامس عشر من شهر نوفمبر عام 1940 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 82 عام.

  • مصمم أزياء عالمي إيطالي الجنسية.

كم ثورة روبرتو كافالي

يعد المصمم الأزياء الايطالي روبرتو كافالي هو واحد من اغني مصممي الأزياء في العالم والذي اشتهر بتصميماته ذات النقوش الفريدة والتي تقدر ثروته بحوالي 500 مليون دولار امريكي والذي قام بابتكار بعض أنماط الغير تقليديه على الجلود والذي اكسبه ذلك شهر ونجاح كبير جدا .

  • 500 مليون دولار امريكي.

من هي زوجة روبرتو كافالي

لقد تزوج مصمم الأزياء الايطالي روبرتو كافالي من ايفا دورينغر التي كانت رفيقته وشريكة اعماله والتي ساعدته بشكل كبير جدا في مجال التصميم والتي قامت بدور السند الحقيقي في افتتاح روبرتو كافالي للعديد من المحلات والمتاجر الخاصة بكافة الأزياء التي يقوم بتصميمها.

  • ايفا دورينغر.

يعد روبرتو كافالي هو واحد من اهم وابرز مصممي الأزياء في العالم وهو إيطالي الجنسية استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في مجال الأزياء والموضة وحقق ثروة كبيرة تقدر بحوالي 500 مليون دولار امريكي والذي اصبح اسم روبرتو كافالي ماركة وعلامة تجارية معروفة في جميع انحاء العالم.

السابق
اي فريق فاز باكبر عدد من القاب
التالي
خطوات اضافة طابعة جديدة للصف السادس