رائج الأن

من هم القبيسيات في سوريا

من هم القبيسيات في سوريا، يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن جماعة القبيسيات السورية التي نشطت في أوائل الالفية في العاصمة السورية دمشق وأصبحت تلك الجماعة معترف بها من قبل الدولة السورية وحكم الرئيس السوري بشار الأسد حيث ان هذه الجماعة تنشط في نشر الدين الإسلامي والتقاليد والقيم الخاصة بالدين الإسلامي بين الشابات السوريات في جميع انحاء الجمهورية العربية السورية.

ما هي جماعة القبيسيات ويكيبيديا

تعد جماعة القبيسيات هي واحدة من الجماعات الدينية والإسلامية النسائية التي توجد في العالم العربي والإسلامي والتي تم تأسيس هذه الجماعة في العاصمة السورية دمشق في عام 1960 ميلادي والتي اصبح معترف بها في عام 2003 ميلادي كجماعة دينية إسلامية تمارس اعمالها ونشاطاتها في كافة المدن والمحافظات السورية.

من هي مؤسسة جماعة القبيسيات

تعد الداعية الإسلامية السورية منيرة القبيسي هي مؤسسة المجموعة والجماعة الدينية القبيسيات والتي تعد هي معلمه في احدي المدارس السورية والتي تعرضت الي الاعتقال والسجن أكثر من مرة وخاصة بعد مجزرة حماة في عام 1982 ميلادي والتي كانت تمارس الجماعة اعمالها سرا حتي عام 2003 والذي كان ذلك العام هو بداية الاعتراف بالجماعة من قبل الدولة السورية .

من هي منيرة القبيسي ويكيبيديا

تعد منيرة القبيسي هي مدرسة وداعية إسلامية سورية الجنسية ولدت في دمشق سوريا في عام 1933 ميلادي وتوفيت أيضا في دمشق سوريا بتاريخ 26 ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي عن عمر يناهز 89 عام والتي توفيت اثر صراع طويل جدا مع المرض.

متى تم الاعتراف بجماعة القبيسيات

لقد تم الاعتراف بالجماعة الدينية القبيسيات في الجمهورية السورية في عام 2003 وذلك من قبل الرئيس السوري بشار الأسد حيث تم الاعتراف بانها جماعة تدعوا الي الإسلام غير السياسي وتم السماح لها بممارسة اعمالها بشكل علني.

تعد جماعة القبيسيات هي واحدة من الجماعات الدينية الإسلامية التي توجد في سوريا والتي تأسست في عام 1960 ميلادي على يد الداعية السورية الراحلة منيرة القبيسي والتي ودعت عالمنا يوم امس الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي بعد صراع طويل مع المرض.

السابق
من هم القبيسيات في دمشق
التالي
ماهو الشي الذي يظهر في الليل ويختفي في النهار إذا وضعناه وسط الماء يجمع الماء