رائج الأن

من اول شخص فاز في كأس العالم كلاعب ثم كمدرب

من اول شخص فاز في كأس العالم كلاعب ثم كمدرب، تعتبر بطولة كاس العالم هي واحدة من اهم وابرز البطولات في تاريخ كرة القدم والتي تقام بطولة كاس العالم كل اربع سنوات مرة واحدة حيث انها اقيمت لأول مرة في عام 1930 ميلادي في الاوروغواي وأقيمت في العالم الحالي 2022 في قطر، حيث يبحث الكثير من الافراد عن اول شخص استطاع الفوز ببطولة كاس العالم كلاعب ثم مدرب.

من اول شخص فاز في كأس العالم كلاعب ثم كمدرب

يعتبر اللاعب البرازيلي ماريو زاجالو هو اول من استطاع الفوز ببطولة كاس العالم كلاعب من ثم مدرب حيث انها استطاع ان يحقق لقب بطولة كاس العالم مع منتخب بلاده البرازيل كلاعب مرتين وذلك في عام 1958 وعام 1962 واستطاع أيضا ان يحقق لقب البطولة كمدرب في عام 1970.

  • لاعب نادي فلامنغو البرازيلي السابق ومدرب البرازيل ماريو زاجالو.

من اول شخص فاز في كاس العالم

يعد ماريو زاجالو هو اول شخص فاز في كاس العالم كلاعب وكمدرب والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة ونجاح كبير جدا في كرة القدم وحاز على العديد من الجوائز الفردية والجماعية.

  • اللاعب البرازيلي ماريو زاجالو.

من هو ماريو زاجالو ويكيبيديا

يعد ماريو زاجالو هو لاعب ومدرب كرة قدم سابق ولد في مدينة ماسايو في البرازيل بتاريخ التاسع من شهر أغسطس عام 1931 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 91 عام والذي يعتبر هو لاعب خط الهجوم والذي لعب لفلامنغو البرازيل وبوتافوغو البرازيل كما وانه قام بتدريب العديد من الأندية والمنتخبات وحقق بطولة كاس العالم كلاعب ومدرب.

تعد بطولة كاس العالم هي من اهم البطولات في كرة القدم والتي تقام كل اربع سنوات مرة واسعة وتعد هي البطولة الأغلى في التاريخ وهي طموح للعديد من الدول للحصول عليها بالإضافة الي انها طموح للكثير من اللعبين من اجل رفع هذا الكاس الغالي حيث ان اللاعب والمدرب البرازيلي السابق ماريو زاجالو هو او شخص في العالم يحقق لقب بطولة كاس العالم كلاعب ومن ثم مدرب.

السابق
من هو شريف ابو النجا مدير مستشفى ٥٧٣٥٧
التالي
من اول شخص فاز في كاس العالم