رائج الأن

سبب مقتل عادل ميندي اللاعب السنغالي

سبب مقتل عادل ميندي اللاعب السنغالي، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بانتشار خبر ومقتل اللاعب السنغالي عادل ميندي وذلك اثناء تواجده في مدينة مرسيليا في فرنسا والذي يبحث الكثير من الافراد وعشاق كرة القدم عن سبب مقتل هذا الاعب بالإضافة الي بعض المعلومات عنه، وهنا سوف نوفر لكم سبب مقتل عادل ميندي وبعض المعلومات عنه.

من هو عادل ميندي ويكيبيديا

يعتبر عادل ميندي هو لاعب كرة قدم سنغالي الجنسية والذي يبلغ العشرينيات من العمر وهو لاعب نادي أوباني الفرنسي والذي يمتلك قدرات ومهارات عالية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسعة في المجال الكروي وحقق العديد من البطولات مع الأندية الفرنسية التي لعب لها.

  • لاعب كرة قدم سنغالي الجنسية.

سبب مقتل عادل ميندي اللاعب السنغالي

لقد أعلنت صحيفة لوفيغارو الفرنسية بان اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي قد قتل مساء يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي بعما قام مجموعة من الافراد بأطلاق النار عليه في مدينة مرسيليا في فرنسا حيث ان المدعي العام الفرنسي في مرسيليا توجه الي مكان الحادث وفتح تحقيق في القضية كما وان الشرطة الفرنسية قامت بإيقاف سيارة يشتبه بانها لها علاقة بالحادثة.

  • السبب غير معروف حتي الان.

كم عمر عادل ميندي

يبلغ عمر اللاعب السنغالي عادل ميندي ما يقارب 22 عام والذي يلعب في نادي أوباني في الدرجة الثانية في الدوري الفرنسي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق نجاح كبير مع هذا النادي حيث انه سجل العديد من الأهداف الحاسمة التي منحت الفوز لفريقه واستطاع ان يحتل المراكز المتقدمة في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية.

  • 22 عام .

يعد عادل ميندي هو لاعب كرة قدم سنغالي الجنسية ويلعب في نادي اوباني الفرنسي في الدرجة الثانية وهو نادي في مدنية مارسيليا الفرنسية والذي استطاع ان يحقق نجاح كبير جدا، حيث تعرض اللاعب الي عملية اطلاق ناي ب27 طلقة أودت بحياته وذلك يوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 في مدينة مارسيليا الفرنسية.

السابق
اسماء المستفيدين الذين لم يتقدموا لصرف مستحقاتهم
التالي
قصة المذيع محمد خيري