رائج الأن

قصة المذيع محمد خيري

قصة المذيع محمد خيري، يعتبر محمد خيري هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الإعلامية والاذاعية التي توجد في الخليج العربي بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص والذي استطاع ان يعمل في التلفزيون السعودي الي ان وصل الي منصب مدير القناة والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في الوسط الإعلامي وفي الآونة الأخيرة بدأ بسرد قصته .

من هو محمد خيري ويكيبيديا

يعد محمد خيري هو مذيع واعلامي سعودي الجنسية ولد في المملكة العربية السعودية بالتحديد في العاصمة الرياض والذي يبلغ الخمسينيات من العمر والذي عمل في التلفزيون السعودي وتولي العديد من المناصب المهمة والمعروفة في الوسط الإعلامي العربي والسعودي وحقق نجاح واسع في الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية .

قصة المذيع محمد خيري

لقد قامت صحيفة المرصد السعودية برصد قصة المذيع السعودي محمد خيري حيث انه عمل في التلفزيون السعودي ووصل الي منصب مدير القناة وحصل على لقب كبيرة مذيعين والذي قال في احدي اللقاءات التلفزيونية عبر قناة روتانا الخليجية بانه ظلم كثيرا في التلفزيون حيث كان يعاني من الترقية حيث انتظر ما يقارب 12 عام من اجل الترقية من المرتبة السابعة الي الثامنة وقال بان الترقية من الثامنة الي التاسعة كانت في وقت قياسي والعاشرة كانت أيضا في وقت قياسي.

هل ظلم المذيع محمد خيري

كان ينتظر المذيع محمد خيري ان يتم ترقيته من المرتبة 11 الى المرتبة 12 ولكن ظلم وتم ترقية مذيع اخر بدلا منه والذي قال بانه تأخر عامين من اجل ترقية الي المرتبة 12 وكان يتبقى على التقاعد عام ونصف ولكن تمت المماطلة الي حيث الترقية الي المرتبة 13 وقبل التقاعد بشهر تقريبا قام نائب رئيس الهيئة بإنصافه وعطاه المرتبة 13.

لقد تعرض المذيع السعودي محمد خيري الي الظلم في التلفزيون السعودي والذي كان يتعرض الي الظلم في الترقيات حيث انه ترقيته في المرتبة تأخرت كثيرا الي ان جاء نائب رئيس الهيئة بإنصافه واعطاه المرتبة 13 وحصل على لقب كبير المذيعين.

السابق
سبب مقتل عادل ميندي اللاعب السنغالي
التالي
من هي سهير الانصاري الذي تم قتلها