رائج الأن

من هي سهير الانصاري الذي تم قتلها

من هي سهير الانصاري الذي تم قتلها، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية بخبر العثور على جثة سهير الانصاري التي تعتبر هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في مدينة دمنهور بمحافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية والتي كانت تعرف هذه السيدة بالأعمال الخيرية والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عنها.

من هي سهير الانصاري ويكيبيديا

سهير الانصاري هي سيدة اعمال خيرية تحمل الجنسية المصرية والتي ولدت في مدينة البحيرة في جمهورية مصر العربية بتاريخ الحادي عشر من شهر يوليو عام 1960 ميلادي وتبلغ في الوقت الحالي من العمر 62 عام، والتي تعتبر هي شخصية معروفة في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية والتي تبرز في الاعمال الخيرية.

  • سيدة اعمال خيرية في جمهورية مصر العربية.

تفاصيل قتل سهير الانصاري

لقد تعرضت سيدة الاعمال الخيرية سهير الانصاري الي القتل وذلك يوم السبت الماضي بتاريخ الرابع والعشرين من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي وذلك بالقرب من مجمع الكليات الجامعية في مدينة البحيرة والتي تم العثور على جثتها مصابة بعدة ضربات في أجزاء متفرقة من جسدها بالإضافة الي اختفاء مصاغ الذهب واموالها وحقيبتها .

من هو قاتل سهير الانصاري

لقد قام قطاع الامن العام في مدينة دمنهور بالتحري والتحقيق في مقتل السيدة سهير الانصاري والذي تبين من خلال التحقيقات بان سائق السيدة سهير الانصاري هو من قتلها والذي تم القاء القبض عليه ويدعي السابق محمد المغربي ويبلغ من العمر 21 عام والذي اعترف بالواقعة وذلك من اجل سرقتها.

  • سائقها الخاصة يدعي محمد مغربي 21 عام.

تعد سهير الانصاري هي سيدة المساكين والتي تقوم بالأعمال الخيرية في جمهورية مصر العربية والذي تم العثور على جثتها ومن خلال عمليات البحث والتحقيق تبين بان سائقها الخاص محمد المغربي صاحب الـ21 عام هو الذي قام بقتلها من اجل سرقتها والذي قام بسرقة مصاغها الذهب واموال وحقيبتها والذي تم القاء القبض عليه وتم الاعتراف بجريمته.

السابق
قصة المذيع محمد خيري
التالي
من هو قاتل سهير الانصاري