رائج الأن

من هو بطل مسرحية حمار وحلاوة

من هو بطل مسرحية حمار وحلاوة، تعتبر مسرحية حمار وحلاوة هي واحدة من اهم وابرز المسرحيات التي توجد في العال والتي انتشرت بشكل واسع وكبير جدا في الوطن العربي وهي من ابرز اعمال الكاتب المسرحي نجيب الريحاني حيث ان هذه المسرحية حققت شهرة واسعة ويبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عنها ولا سيما بان نجيب الريحاني يطلق عليه لقب قائد المسرح العربي وهو ملك الكوميدية في جمهورية مصر العربية .

من هو بطل مسرحية حمار وحلاوة

يعتبر الكاتب المسرحي المصري نجيب الريحاني هو بطل مسرحية حمار وحلاوة التي تعتبر هذه المسرحية هي من اجمل المسرحيات التي قام الكاتب المسرحي نجيب الريحاني بكتابتها بالإضافة الي انه بطل هذه المسرحية التي حققت شهرة ونجاح واسعة جدا في الوطن العربي والتي أصبحت تلك المسرحية هي مصدر اسعاد للكثير من الافراد في جميع انحاء العالم والعالم العربي.

  • الممثل المصري نجيب الريحاني.

من هو نجيب الريحاني ويكيبيديا

يعد نجيب الريحاني هو ممثل وكاتب مسرحي فكاهي مصري الجنسية ولد في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الحادي والعشرين من شهر يناير / كانون الثاني عام 1889 ميلادي وفي أيضا في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الثامن من شهر يونيو / حزيران عام 1949 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 60 عام والذي توفي اثر الإصابة بمرض التيفوئيد.

ما هي ديانة نجيب الريحاني

لقد ولد الممثل المصري نجيب الريحاني من اب عراقي موصلي وام مصرية قبطية ارثوذكسية وهو يعتنق الدين المسيحي السرياني الكاثوليكي والذي كان يحافظ دائما على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي والذي كان يحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع المصري.

تعد مسرحية حمار وحلاوة هي واحدة من اهم المسرحيات الفكاهية التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي يعد الممثل الفكاهي المصري نجيب الريحاني هو بطلها والذي حقق العديد من الإنجازات والنجاحات في العمل الفني والمسرحي في جمهورية مصر العربية وقدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة التي زادت من شهرته .

السابق
من هو قاتل سهير الانصاري
التالي
من هي انيسة بومدين زوجة هواري