رائج الأن

من هو اللاعب الذي فاز بدوري ابطال اوروبا مع ثلاثة اندية مختلفة

من هو اللاعب الذي فاز بدوري ابطال اوروبا مع ثلاثة اندية مختلفة، تعتبر بطولة دوري ابطال أوروبا هي واحدة من اكبر البطولات في العالم التي تختص في الأندية والتي تقام في كل عام وتم إقامة 67 نسخة حتي الان والذي يتأهل البطل الي بطولة كأس العالم للأندية، حيث يوجد العديد من اللاعبين الذين استطاعوا الفوز بالبطولة اكثر من مرة ويوجد لاعب وحيد استطاع الفوز بالبطولة مع ثلاث اندية مختلفة.

من هو اللاعب الذي فاز بدوري ابطال أوروبا مع ثلاثة اندية مختلفة

يعتبر اللاعب الهولندي كلارنس سيدروف هو اللاعب الوحيد في العالم الذي استطاع الفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا مع ثلاث اندية مختلفة حيث فاز بالبطولة لأول مرة مع اياكس أمستردام الهولندي في عام 1995 والمرة الثانية مع ريال مدريد الاسباني في عام 1998 والمرة الثالث مع نادي ايه سي ميلان الايطالي في عامي 2003 و2007.

  • اللاعب الهولندي كلارنس سيدروف.

من هو كلارنس سيدروف ويكيبيديا

يعتبر كلارنس سيدورف هو لاعب كرة قدم معتزل ولد في باراماريبو في سورينام وذلك بتاريخ الأول من شهر أبريل عام 1976 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 46 عام وهو لاعب سابق للعديد من الأندية حول العالم منها اياكس الهولندي وريال مدريد الاسباني وايه سي ميلان الايطالي وانتر ميلان الايطالي وسامبدوريا الايطالي .

هل كلارنس سيدروف مسلم

لقد ولد اللاعب سيدروف لعائلة مسيحية والذي اعتنق الدين المسيحي وكان يقوم بالمحافظة على الطقوس الخاصة بالدين المسيحي ولكن في العام الجاري 2022 اعلن اعتناقه الإسلام وذلك في الامارات العربية المتحدة بالتحديد في ابو ظبي والذي ساعده في اعتناقه الإسلام هو صوفيا مكراماتي وهي مواطنة كندية من أصول إيرانية وهي مسلمة الديانة.

يعد اللاعب كلارنس سيدروف هو اللاعب الوحيد في العالم الذي استطاع ان يفوز بلقب دوري ابطال أوروبا مع ثلاث اندية مختلفة وهي اياكس أمستردام الهولندي وريال مدريد الاسباني وايه سي ميلان الايطالي والذي استطاع ان يحقق الكثير من الشهرة في كرة القدم وحصد على العديد من الإنجازات والجوائز الفردية.

السابق
من اول شخص فاز في كاس العالم كلاعب ثم كمدرب
التالي
كم ساعه من الامارات الى لندن بالطائرة