رائج الأن

اصل انيسة بومدين

اصل انيسة بومدين، لقد تصدر اسم زوجة الرئيس السابق هواري بومدين محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وهي انيسة بومدين التي كشفت عن طبيعة مرضه ووفاته وذلك في الذكري الـ 44 لرحيله والذي يبحث الكثير من الافراد عن اصل زوجته أنيسة بومدين التي كشفت العديد من الحقائق حول العديد من الأمور المختلفة.

من هو هواري بومدين ويكيبيديا

يعد هواري بومدين هو محمد إبراهيم بوخروبة وهو الرئيس الثاني للجزائر والذي شغل منصب رئيس الجمهورية الجزائرية بعد انقلاب عسكري على أحمد بن بلة والذي استمر هواري بومدين في الحكم حتي وفاته بتاريخ السابع والعشرين من شهر ديسمبر عام 1978 ميلادي والذي اصبح هواري بومدين هو احد ابرز الشخصيات السياسية في الجزائر والعالم العربي.

من هي زوجة هواري بومدين

تعد أنيسة بومدين هي زوجة الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين والتي قامت في الساعات القليلة الماضية من مساء الاثنين الماضي الموافق 26 ديسمبر / كانون الأول 2022 بكشف مجموعة من الحقائق حول وفاة زوجها الرئيس الجزائري هواري بومدين والتي قالت بان أصيب بنزله برد بعدها بـ 40 يوم وافته المنية في الجزائر .

اصل انيسة بومدين

يبحث الكثير من الافراد عن اصل انيسة بومين زوجة الرئيس الراحل هواري بومدين حيث ترجع بأصولها الي الجزائري وهي جزائرية الجنسية والتي كانت دائما تساند زوجها هواري بومدين في العديد من الأمور السياسية المختلفة والذي ساعدته في ذلك بتحقيق العديد من الإنجازات السياسية والعسكرية المختلفة.

يعد هواري بومدين هو من اشهر الشخصيات المعروفة والمشهورة في الجمهورية العربية الجزائرية وهو الرئيس الثاني للجمهورية الجزائرية ومتزوج من انيسة بومدين التي قامت بالكشف عن بعض الحقائق الهامة حول حياة زوجها ووفاته وتواطئ العرب امام القضية الفلسطينية التي كان زوجها او احد المؤدين والمساندين للقضية الفلسطينية.

السابق
من هو حمزة بركاوي السيرة الذاتية
التالي
كم قيمة عقد محمد الضاوي مع الاهلي