رائج الأن

كم قيمة عقد محمد الضاوي مع الاهلي

كم قيمة عقد محمد الضاوي مع الاهلي، يعتبر النادي الاهلي المصري من ابرز واشهر الاندية العربية في القارة الافريقية وهو يعتبر احد من الأندية التي تمتلك عدد كبير من الجماهير في العالم العربي، وهو من الأندية  التي تضم عدد كبير من اللاعبين المميزين، يسأل البعض من الأفراد عن كم قيمة عقد محمد الضاوي مع الأهلي.

كم قيمة عقد محمد الضاوي مع الاهلي

يسأل البعض من الأفراد عن كم قيمة عقد محمد الضاوي مع الأهلي وهو يعتبر من الاسئلة التي انتشرت بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعية في جمهورية مصر العربية في الساعات الماضية الاخيرة، وكما أعلن الصحفي المصري أحمد شوبير قيام النادي الأهلي بإنهاء صفقة المهاجم التونسي محمد الضاوي وكم صرح الصحفي شوبير ان قيمة العقد سيكلف النادي الاهلي 800 ألف دولار.

حقيقة انتقال محمد الضاوي مع الاهلي

بعد انتشار خبر انتقال اللاعب التونسي محمد الضاوي الي النادي الاهلي المصري، يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هي حقيقة انتقال اللاعب التونسي محمد الضاوي الي النادي الاهلي المصري، وكما أعلن البعض من الاعلاميين المصريين عن انهاء النادي الأهلي صفقة محمد الضاوي بنسبة 90% ولان الصفقة سيكلف خزينة النادي الأهلي حوالي 800 ألف دولار.

كم عمر محمد الضاوي

يرغب البعض من الأفراد التعرف علي كم يكون عمر اللاعب التونسي محمد الضاوي، وهو يعتبر من أبرز اللاعبين في خط الهجوم في القارة الافريقية، ويسأل البعض من الأفراد التعرف علي يكون عمر اللاعب التونسي حمد الضاوي وهو يعتبر من مواليد عام 2003 ويبلغ من العمر 19 عاما، وهو يحمل الجنسية التونسية.

 

محمد الضاوي من أبرز اللاعبين في العالم العربي وبرز اسم اللاعب التونسي  محمد الضاوي في الساعات الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي عن انتقاله الي النادي الاهلي الصري بصفقة تقدر بحوالي 800 ألف دولار.

السابق
اصل انيسة بومدين
التالي
من هو محمد الضاوي ويكيبيديا