رائج الأن

من هي زوجة ظافر عابدين في عروس بيروت

من هي زوجة ظافر عابدين في عروس بيروت، يعتبر مسلسل عروس بيروت هو احد اهم وابرز المسلسلات الدرامية الرومانسية اللبنانية التي توجد في الوطن العربي والذي شارك في هذا العمل الفني الكثير من الشخصيات الفنية في الوطن العربي حيث يعتبر الممثل التونسي ظافر العابدين هو احد ابرز الشخصيات الفنية التي تشارك في هذا المسلسل وهو بطل هذا المسلسل .

ما هو مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت هو مسلسل درامي رومانسي لبناني والذي يعد هذا المسلسل مبني على مسلسل عروس إسطنبول والذي بدأ عرض هذا المسلسل لأول مرة بتاريخ الأول من شخر سبتمبر عام 2019 ميلادي وتم عرضه لأخر مرة بتاريخ 30 من شهر مارس عام 2022 ميلادي والذي يضم هذا المسلسل 220 حلقة تلفزيونية على ثلاث مواسم مختلفة.

من هو ظافر العابدين ويكيبيديا

يعد ظافر العابدين هو ممثل ومخرج يحمل الجنسية التونسية والذي ولد في تونس بتاريخ السادس والعشرين من شهر نوفمبر 1972 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 50 عام والذي يقيم حاليا في العاصمة المصرية القاهرة حيث انه بدأ مسيرته الفنية في عام 2000 ميلادي وقدم العديد من الاعمال في الدراما والسينما العربية والعالمية.

من هي زوجة ظافر عابدين في عروس بيروت

يشارك ظافر عابدين في مسلسل عروس بيروت وذلك باسم فارس وهو ابن عائلة ثرية والذي وقع في حب فتاة تدعي ثريا والذي يتزوجها حيث ام ثريا هي الفنانة والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص التي حققت شهرة واسعة في الدراما العربية .

من هي كارمن بصيبص ويكيبيديا

تعتبر كارمن بصيبص هي ممثلة ومخرجة تحمل الجنسية اللبنانية والتي ولدت في الجمهورية اللبنانية وذلك بتاريخ التاسع من شهر أكتوبر عام 1993 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 29 عام والتي بدأت مسيرتها الفنية في عام 2011 ميلادي وقدمت العديد من الاعمال الفنية المختلفة منها مسلسل عروس بيروت.

يعد ظافر العابدين هو احد اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الوطن العربي والذي شارك في العديد من الاعمال الفنية المختلفة منها مسلسل عروس بيروت والذي جسد شخصية البطل فارس والذي وقع في حب وعشق فتاة تزوجها وهي ثريا التي تجسد تلك الشخصية هي الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

السابق
أصحاب محطات الوقود في طرطوس
التالي
من هو يحيى البشرى المصمم