رائج الأن

من هو يحيى البشرى المصمم

من هو يحيى البشرى المصمم، يعتبر يحيي البشري هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية وهو مصمم أزياء سعودي والذي استطاع ان يصل الي العالمية من خلال التصاميم المختلفة لفساتين متنوعة وخاصة بتصميم الاميرة البريطانية الراحلة ديانا أميرة ويلز والي استطاع ان يحقق شهرة واسعة ونجاح كبير جدا في مجال الازياء السعودي.

من هو يحيى البشرى ويكيبيديا

يعد يحيى البشرى هو مصمم أزياء يحمل الجنسية السعودية والذي ولد في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينة أبها بتاريخ الثالث عشر من شهر أغسطس عام 1962 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 60 عام والذي يقيم حاليا في مدينة جدة والذي بدأ مسيرته المهنية في مجال الأزياء وذلك في عام 1988 ميلادي .

  • مصمم أزياء سعودي الجنسية.

كم يبلغ عمر يحيى البشرى

يبحث الكثير من الافراد عن عمر مصمم الأزياء السعودي يحيى البشرى حيث انه يبلغ حاليا من العمر 60 عام والذي يمتلك خبرة عالية في مجال الأزياء السعودية أكثر من 35 عام ولعل اهم وابرز الأزياء الذي قدها هو تصميمه لفستان الاميرة البريطانية ديانا أميرة ويلز وهي زوجة الأمير تشارلز أمير ويلز.

  • يبلغ 60 عام.

ما هي ديانة يحيى البشرى

ولد يحيى البشرى لعائلة سعودية في قرية العسران في منطقة عسير والذي تقلي تعليمه الابتدائي في منطقة عسير قبل ان ينتقل الي الإقامة في مدينة جدة حيث انه ولد لعائلة تعتنق الدين الإسلامي ويحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي ويحافظ أيضا على العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي المحافظ.

  • يعتنق الدين الإسلامي.

يعد يحيى البشرى هو احد اهم وابرز مصممي الأزياء في الخليج العربي بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في مجال تصميم الأزياء والذي قام بتصميم فستان زوجة الأمير تشارلز امير ويلز الاميرة البريطانية ديانا اميرة ويلز والذي رفع صناعة الأزياء السعودية الي مستوي مرموق .

السابق
من هي زوجة ظافر عابدين في عروس بيروت
التالي
من هو بطل فيلم دكتور زيفاجو