رائج الأن

قصة همس فكري عن امها في سعودي ايدول

قصة همس فكري عن امها في سعودي ايدول، تعد همس فكري هي احدي الأسماء البارزة في الوسط الفني بالمملكة العربية والسعودية والتي برز اسمها بشكل واسع في برنامج سعودي ايدول الذي يعد من اهم البرامج والمسابقات التي تختص في المواهب الغنائية في المملكة العربية السعودية ويشارك في هذا البرنامج العديد من الأسماء في المملكة العربية السعودية ومنهم همس فكري .

قصة همس فكري عن أمها في سعودي ايدول

لقد تداول العديد من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة والمطربة السعودية همس فكري وهي تحكي قصتها عن أمها وذلك في برنامج سعودي ايدول، حيث قالت بان همس وهي في عمر 16 عام توفي والدها ودخلت امها حالة من الاكتئاب وقررت عدم الاستمرار في الغناء فقررت همس فكري ان تصعد المسرح لتكمل مسيرة أمها الفنانة السعودية اماني الشافي.

من هي همس فكري ويكيبيديا

تعد همس فكري هي متسابقة سعودية الجنسية في برنامج سعودي ايدول والتي ولدت في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة في عام 1993 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 29 عام وهي متزوجه ولديها ابنه وحدة والتي استطاعت ان تحقق سهرة من خلال مشاركتها في هذا البرنامج كما وانها استطاعت ان تقوم بأحياء العديد من الحفلات والافراد بالمملكة العربية السعودية.

من هي أماني الشافعي ويكيبيديا

تعد أماني الشافعي هي مطربة مغنية سعودية الجنسية لها الكثير من الأغاني والالبومات الغنائية التي حققت نسبة مشاهدات واستماع عالية وانتشرت بشكل كبير جدا لتحقق شهرة واسعة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية والتي توقفت عن الغناء بسبب وفاة زوجها.

تعد همس فكري هي من اهم المتسابقات في برنامج سعودي ايدول احد البرامج الغنائية في المملكة العربية السعودية والتي تحدثت في الساعات القليلة الماضية عن قصة أمها وذلك في برنامج سعودي ايدل والتي قالت بان والدتها فنانة معروفة وهي اماني الشافعي احدي المطربات في المملكة العربية السعودية والتي توقفت عن الغناء بسبب وفاة زوجها وحزنا عليه.

السابق
من هي ام همس فكري
التالي
سبب وفاة مصطفى زميرلي الفنان الجزائري