رائج الأن

حقيقة الغاء قانون الزواج الجديد في مصر

حقيقة الغاء قانون الزواج الجديد في مصر، أثار قانون الزواج الجديد في مصر الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بعد الإعلان عن إنشاء قانون جديد وهو حماية الأسرة المصرية بدفع 30 ألف جنيه صر قبل الزواج، ويسأل البعض من الأفراد عن حقيقة الغاء قانون الزواج الجديد في مصر.

حقيقة الغاء قانون الزواج الجديد في مصر

بعد الإعلان من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن إنشاء قانون جديد يتضمن حماية الأسرة المصرية بدفع 30 ألف جنيه قبل الزواج في مصر، أثار الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ويسأل البعض من الأشخاص عن حقيقة الغاء قانون الزواج الجديد في مصر ولا يوجد أي أن المعلومات التي تؤكد الغاء الغاء قانون الزواج الجديد في مصر.

متى يطبق قانون الزواج الجديد

يعتبر قانون الزواج الجديد الذي سيطبق في جمهورية مصر العربية من القوانين التي أثارت الكثير من الدهشة و الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، ويسأل البعض من الأفراد علي مواقع التواصل الاجتماعي في الجمهورية عن متى يطبق قانون الزواج الجديد، ولم يتم الاعلان الي تلك اللحظة عن أي تاريخ سيطبق قانون الزواج الجديد في مصر.

مبلغ قانون الزواج الجديد

يسأل البعض من الأفراد في مصر عن ما هو مبلغ قانون الزواج الجديد وهو من القوانين التي أثارت الكثير من الضجة في شارع المصري وكما اعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن دفع 30 ألف جنيه مصري من أجل حماية الأسرة المصرية قبل الزواج.

حقيقة الغاء قانون الزواج الجديد في مصر من الأسئلة التي لاقت الكثير من  الانتشار من قبل  الأفراد في مصر وايضا هو من القوانين التي يرغب العديد من المصريين علي إلغاؤه ولكن لم يتم الى الان الاعلان عن الغاء قانون الزواج الجديد.

السابق
من هو الشيخ ياسر القرشي المأذون
التالي
كم عدد جوائز الكرة الذهبية التي حصل عليها ميسي