رائج الأن

لين زوجة معتصم النهار انستقرام

لين زوجة معتصم النهار انستقرام، يعتبر معتصم النهار هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوسط الفني السوري واللبناني والذي استطاع ان يقدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة وحقق شهرة ونجاح كبير جدا في الدراما العربية السورية واللبنانية والذي يبحث الكثير من الافراد عن لين زوجة معتصم النهار ويبحثون عن حسابا الانستقرام الخاص بها.

من هو معتصم النهار ويكيبيديا

يعد معتصم النهار هو فنان وممثل سوري الجنسية ولد في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينة الدوادمي بتاريخ السادس من شهر ديسمبر / كانون الأول 1984 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 38 عام والذي بدأ مسيرته الفنية في عام 2007 ميلادي وقدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة ولعل اهم تلك الاعمال هو مسلسل صالون زهرة وباب الحارة .

  • فنان وممثل سوري الجنسية.

من هي زوجة معتصم النهار

لقد تزوج الفنان السوري معتصم النهار من الفتاة السورية لين برنجكجي وهي فتاة من خارج الوسط الفني تزوجها في عام 2015 ميلادي وانجب منها ابنته الاولي والتي تدعي ( ساندرا ) وذلك في عام 2016 حيث لم يستمر زواجهم طويلا ففي عام 2022 بالتحديد في شهر مارس اعلن انفصاله عنها لأسباب غير معروفة.

  • الفتاة السورية لين برنجكجي.

لين زوجة معتصم النهار انستقرام

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن حساب انستقرام الفتاة السورية لين برنجكجي الزوجة السابقة للفنان والممثل السوري معتصم النهار وذلك من اجل متابعتها ومعرفة كل ما تقوم به حيث ان لين تقوم بنشر الكثير من الصور والفيديوهات والتي تقوم بمشاركة اصدقاءها ومتابعيها الكثير من الصور والفيديوهات.

  • للدخول الي حساب انستقرام لين زوجة معتصم النهار من هنا .

تعد لين هي الفتاة السورية التي تزوجت من الفنان والممثل السوري معتصم النهار حيث انها تزوجت في عام 2015 وبعد مرور عام بالتحديد في عام 2016 انجبت له ابنه تدعي ساندرا واستمر الزواج لمدة 7 سنوات وبالتحديد في شهر مارس عام 2022 اعلن الفنان السوري معتصم النهار انفصاله عنه، حيث ان معتصم النهار هو واحد من اشهر الشخصيات الفنية التي توجد في الدراما والسورية واللبنانية.

السابق
اسم اول كلبة صعدت الى الفضاء
التالي
من هو زوج اماني الشافعي