رائج الأن

سبب وفاة دينا خليل الطالبة الجامعية في الاردن

سبب وفاة دينا خليل الطالبة الجامعية في الاردن، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي بخبر وفاة الطالبة الفلسطينية دينا خليل والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن سبب وفاة دنيا خليل الذي تصدر اسمها محركات البحث في الساعات الماضية .

من هي الطالبة دينا خليل

تعد دينا حسام خليل هي طالبة فلسطينية الجنسية واليت ولدت في مدينة عكا في الداخل الفلسطيني في عام 2000 ميلادي والتي تبلغ من العمر 22 عام وهي طالبة تخصص التمريض في السنة الثالثة في جامعة عمان الاهلية في المملكة الأردنية الهاشمية .

  • طالبة فلسطينية الجنسية تبلغ 22 عام وتدرس التمريض في الاردن.

سبب وفاة دينا خليل الطالبة الجامعية في الأردن

لقد أعلنت مصادر إعلامية إخبارية فلسطينية في الساعات الماضية من صباح اليوم الخميس 29 ديسمبر / كانون الأول 2022 بخبر وفاة الطالبة الفلسطينية دينا خليل وذلك بعدما سقطت من الطابق الرابع من مبني الجامعة الاهلية الأردنية في العاصمة عمان والذي تم نقلها من مطار الأردن الي مطار حيفا والتي توجد في مستشفى رمبام في مدينة حيفا.

  • سقوطها من الطابع الرابع من مبني جامعة الاهلية بالأردن.

سبب سقوط دينا خليل من الطابق الرابع .

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية عن سبب سقوطها من الطابق الرابع من مسكن الجامعات في العاصمة الأردنية عمان حيث لم يتوفر حتي الان أي اخبار عن سبب سقوطها والذي أعلنت مصادر إعلامية عن وفاتها اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر 2022 .

تعد دينا خليل هي احدي طالبات التمريض في الجامعة الاهلية في العاصمة الأردنية عمان وهي فلسطينية الجنسية من قضاء عكا والتي تبلغ من العمر 22 عام حيث اعلن عن وفاتها بعد سقوطها من الطابع الرابع في جامعة الاهلية بالأردن والذي نقلت من عمان الي حيفا بالداخل الفلسطيني عبر طائرة مروحية.

السابق
اول لاعب يسجل في كل المباريات الاقصائية بكأس العالم
التالي
من هي دينا خليل ويكيبيديا