رائج الأن

كم كان عمر بيليه عندما اعتزل

كم كان عمر بيليه عندما اعتزل، لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في العالم مساء اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر عام 2022 بخبر وفاة اللاعب البرازيلي بيليه وذلك عن عمر يناهز 82 عام والذي يبحث الكثير من الافراد عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي عن عمر بيليه عند الاعتزال.

من هو اسطورة البرازيلي بيليه

يعد بيليه هو اسطورة البرازيل في كرة القدم والذي ولد في البرازيل بتاريخ 23 أكتوبر عام 1940 ميلادي وتوفي أيضا في البرازيل بتاريخ 29 ديسمبر 2022 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 82 عام حيث انه لاعب المنتخب البرازيلي السابق ونادي سانتوس البرازيلي والذي استطاع ان يحقق العديد من البطولات والإنجازات والأرقام القياسية في كرة القدم.

كم كان عمر بيليه عندما اعتزل

مع اعتزال اللاعب البرازيلي بيليه فقدت كرة القدم العالمية والبرازيلية متعتها حيث قام اللاعب البرازيلي بيليه بالاعتزال رسميا بتاريخ الأول من شهر أكتوبر / تشرين الأول 1977 ميلادي وذلك عندما كان يبلغ من العمر 37 عام والذي استطاع بيليه قبل اعتزاله ان يحقق العديد من البطولات في تاريخ كرة القدم واصبح افضل لاعب في التاريخ.

سبب وفاة بيليه اللاعب البرازيلي

يبحث عشاق اللاعب البرازيلي بيليه عن سبب وفاته والتي أعلنت عنه بعض المواقع الإخبارية والرياضية التي توجد في العالم والذي توفي مساء اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2022 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 82 عام والذي توفي اثر معاناه من المرض وخاصة سرطان القالون ومشاكل في الكبد والقلب.

ديانة بيليه الاسطورة البرازيليه

يعتنق اللاعب البرازيلي الراحل بيليه الدين المسيحي والذي كان لاعب يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي والذي ظن الكثر بانه يعتنق الإسلام عقب تسليمه نسخة من معاني من القران الكريم مترجمة الي البرتغالية، ولكن تبين هو يعتنق الدين المسيحي.

بيليه هو اعظم لاعب في تاريخ كرة القدم والذي يصنفه الاتحاد الدولي فيفا بالأفضل في التاريخ وذلك لإسهاماته المختلفة مع الأندية والمنتخب البرازيلي وحصول البرازيل على بطولة كاس العالم حيث انه اعتزل عن عمر 37 عام وذلك في عام 1977 ميلادي وتنتهي قصة اعظم لاعب في تاريخ كرة القدم.

السابق
لماذا بيليه افضل لاعب في التاريخ
التالي
من هو حمزة المعلم ويكيبيديا