رائج الأن

أي لاعب كرة قدم سويدي كان لديه ذات مرة بند تم إدراجه في عقد الدوري الإنجليزي الممتاز والذي منعه من السفر إلى الفضاء

أي لاعب كرة قدم سويدي كان لديه ذات مرة بند تم إدراجه في عقد الدوري الإنجليزي الممتاز والذي منعه من السفر إلى الفضاء، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث عن اسم اللاعب السويدي الذي تم ادراج بند في عقده مع احد الأندية الإنجليزية يقتضي بمنعه من السفر والذي كان ذلك البند هو من اغرب البنود التي توجد في عقد لاعبي كرة القدم في العالم.

أي لاعب كرة قدم سويدي كان لديه ذات مرة بند تم إدراجه في عقد الدوري الإنجليزي الممتاز والذي منعه من السفر إلى الفضاء

يعد ستيفان شفارتش هو اللاعب السويدي الذي كان لديه ذات مرة بند تم ادراجه في عقد الدوري الإنجليزي الممتاز والذي منعه من السفر الي الفضاء وذلك كان في عام 1999 ميلادي عندما تعاقد نادي سندرلاند الإنجليزي مع ستيفان شفارتش قادما من نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم .

من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الاندية بادراج بند في عقده يمنعه من السفر

لقد استطاع النادي الانجليزي سندرلاند التعاقد مع اللاعب المدافع السويدي ستيفان شفارتش وذلك في عام 1999 ميلادي قادما من نادي فالنسيا الاسباني حيث بلغت قيمة الصفقة 4 ملايين جنية إسترليني وذلك لمدة اربع سنوات وخاض مع النادي الانجليزي العديد من المباريات التي بلغت 62 مباراة وسجل 3 اهداف فقط حيث اعتزل في هذا النادي في عام 2003 ميلادي.

من هو ستيفان شفارتش اللاعب الذي منع من السفر بسبب بند في عقده

يعد ستيفان شفارتش هو مدافع المنتخب السويدي السابق وهو لاعب يحمل الجنسية السويدية والمولود في مالمو بالسويد بتاريخ الثامن عشر من شهر أبريل عام 1969 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 53 عام وهو لاعب مركز الدفاع لعب للعديد من الأندية منها مالمو السويدي وبنفيكا البرتغالي وارسنال الانجليزي وفيورنتينا الايطالي وفالنسيا الاسباني وسندرلاند الإنجليزي.

يعد الاعب ستيفان شفارتش هو اللاعب السويدي الذي تم وضع بند في عقده مع نادي سندرلاند في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يقتضي ذلك البند بمنع اللاعب من السفر الي الفضاء وذلك عام 1999 ميلادي بسبب هواية اللاعب بالسفر الي الفضاء عبر طائرته الخاصة.

السابق
ما هي مظاهر اللامركزية في الجزائر
التالي
من هو اللاعب السويدي الذي ادرج باندا؟