رائج الأن

اين يعرض برنامج منى الشاذلي

اين يعرض برنامج منى الشاذلي، تعتبر منى الشاذلي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية والإعلامية التي توجد في جمهورية مصر العربية والتي استطاعت ان تحقق شهرة ونجاح كبير جدا في الوطن العربي والتي استطاعت ان تقدم الكثير من البرامج الإعلامية المختلفة ولعل اهم وابرز واشهر تلك البرامج هو برنامج ( معكم منى الشاذلي ) الذي استطاع ان يحقق العديد من النجاحات في الجمهورية وفي الوطن العربي.

من هي منى الشاذلي ويكيبيديا

تعد منى الشاذلي هي إعلامية وممثلة مصرية الجنسية ولدت في جمهورية مصر العربية في العاصمة القاهرة بتاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام 1973 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 49 عام والتي استطاعت ان يبرز اسمها في عام 1996 التي من هنا كانت بدايتها في الانطلاق في الاعمال الإعلامية والسينمائية والدرامية في جمهورية مصر العربية.

  • إعلامية وممثلة تحمل الجنسية المصرية.

اين يعرض برنامج منى الشاذلي

تقوم الإعلامية المصرية منى الشاذلي بتقديم الكثير من البرامج الإعلامية المختلفة ولعل اهم تلك البرامج هو برنامج معكم منى الشاذلي الذي يتم عرضه على قناة سي بي سي الفضائية والذي لاقي هذا البرنامج نسبة عالية جدا من المشاهدة والمتابعة من قبل جميع أبناء الوطن العربي في جميع الدول العربية .

  • يعرض على قناة سي بي سي الفضائية.

ما هو برنامج معكم منى الشاذلي

يعد برنامج معكم منى الشاذلي هو عبارة عن برنامج حواري اجتماعي مصري تقدمه الإعلامية والمذيعة المصرية منى الشاذلي وذلك على قناة سي بي سي الفضائية والتي تقوم باستضافة العديد من الشخصيات الفنية والرياضية والسياسية في جمهورية مصر العربية والذي بدأ البرنامج في البث في عام 2014 ميلادي .

  • برنامج حواري اجتماعي مصري.

تعد منى الشاذلي هي احدي الشخصيات الإعلامية والاذاعية التي توجد في جمهورية مصر العربية والتي تقوم بتقديم الكثير من البرامج التلفزيونية منها برنامج معكم منى الشاذلي الذي يتم عرض هذا البرنامج على قناة ام بي سي مصر سابقا وقناة سي بي سي الفضائية حاليا والذي حقق البرنامج شهرة واسعة في جمهورية مصر العربية.

السابق
ما هي الإمارة التي لا تقع على الخليج العربي
التالي
متى كان اول اكتشاف للنفط في قطر