رائج الأن

اسم حارس نادي ضمك

اسم حارس نادي ضمك، هناك الكثير من الأندية الرياضية التي توجد في العالم العربي ولعل اهم وابرز تلك الأندية هو نادي ضمك السعودي والذي يعتبر و احد الأندية التي تبرز في العديد من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة اليد والسلة وتنس الطاولة بالإضافة الي الملاكمة والجمباز وغيرها من الألعاب حيث بدأ الكثير من الافراد في البحث عن اسم حارس نادي ضمك.

ما هو نادي ضمك الرياضي

يعد نادي ضمك هو نادي رياضي في كرة القدم وهو نادي سعودي من محافظة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية والذي تم تأسيس هذا النادي في عام 1391 هجري الموافق 1972 ميلادي والذي يلعب نادي ضمك في دوري المحترفين السعودي والذي يضم العديد من الأسماء البارزة في كرة القدم العربية والسعودية .

  • نادي رياضي سعودي يلعب في دوري المحترفين السعودي.

اسم حارس نادي ضمك

يضم نادي ضمك السعودي 26 لاعب مختلف منهم 4 حراس مرمي وهم بندر الشهراني سعودي الجنسية، وعبد الباسط هوساوي سعودي الجنسية ومحمد المحاسنة سعودي الجنسية بالإضافة الي الحارس الجزائري مصطفي زغبة الذي يعتبر هو الحارس الأول والاساسي لنادي ضمك في دوري المحترفين السعودي.

  • الحارس الجزائري مصطفي زغبة.

من هو مصطفي زغبة حارس ضمك

يعد مصطفي زغبة هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الجزائرية والذي ولد في الجزائري في مدينة المسيلة بتاريخ الحادي والعشرين من شهر نوفمبر عام 1990 ميلادي يبلغ حاليا من العمر 32 عام وهو لاعب مركز حراسة المرمي في نادي ضمك الرياضي، والذي سبق وان لعب للعديد من الأندية منها وفاة المسيلة ومولوديه العلمة واتحاد الحراش ووفاق سطيف والوحدة.

  • لاعب كرة قدم في مركز حراسة المرمي وهو جزائري الجنسية ويلعب في نادي ضمك السعودي.

يعتبر نادي ضمك الرياضي هو احد الأندية الرياضية السعودية والذي يلعب في دوري المحترفين السعودي والذي تم تأسيس النادي في عام 1972 ميلادي في محافظة خميس مشيط والذي يلعب في هذا النادي الحارس الجزائري مصطفي رغبة وهو الحارس الأساسي لنادي ضمك الرياضي منذ عام 2020.

السابق
متى اول مباراة لرونالدو مع النصر
التالي
من هو فايز السعيد ويكيبيديا