رائج الأن

تفاصيل وفاة عائلة كاملة في الجزائر بسبب مدفأة

تفاصيل وفاة عائلة كاملة في الجزائر بسبب مدفأة، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في الجمهورية الجزائرية بخبر وفاة عائلة كاملة وذلك بسبب مدفأة حيث شكل هذا الخبر حالة من الحزن والاسي في الشارع العربي بشكل عام والشارع الجزائري بشكل خاص والذي بدأ الكثير من الافراد في البحث كيفية وفاة العائلة الكاملة بالمدفئة .

تفاصيل وفاة عائلة كاملة في الجزائر بسبب مدفأة

لقد شهدت الجزائر يوم امس السبت الموافق 3 ديسمبر / كانون الأول 2022 مصرع عائلة كاملة في الجزائر وذلك بالتزامن مع نهاية عام 2022 حيث وقعت الحادثة بالتحديد في بلدية شاشار بخنشلة شمال شرق الجمهورية الجزائرية حيث كان السبب في وفاة العائلة الكاملة باختناق من غاز المدفئة التي تعمل على الغاز حيث كانوا يحتمون بها من البرد القارص.

سبب وفاة عائلة كاملة في الجزائر

لقد أعلنت مصادر إعلامية يوم امس السبت 31 ديسمبر 2022 في الساعات المتأخرة من الليل عن مصرع ووفاة عائلة جزائرية بالكامل وذلك بسبب مدفأة حيث ان كان الوفاة بسبب الاختناق من الغاز المتسرب من مدفئة المنزل والذي كانت العائلة تستنشق الغاز مما ادي الي وفاتهم .

كم حصيلة الوفيات في العائلة الجزائرية المتوفاة بسبب المدفأة

لقد قالت المديرية العامة للحماية المدنية الجزائرية بان تسرب غاز المدفئة في العائلة ادي أي وفاتهم حيث توفي هم رجل وامرأتان وطفل والذين تسمموا بعد استنشاقهم لغاز أحادي أكسيد الكربون بعد تسربه من المدفئة التي توجد في البيت والتي تعمل بالغاز.

لقد شهدت الجزائر يوم امس السبت 31 ديسمبر / كانون الأول 2022 مع نهاية العام حالة من الحزن بعدما اعلن عن وفاة عائلة جزائرية بالكامل مكونة من رجل وامرأتان وطفل وذلك بعد استنشاقهم لغاز أحادي أكسيد الكربون في بلدية شاشار بخنشلة في شمال شرق الجزائر.

السابق
سبب وفاة زوجة عبدالله رشدي
التالي
سبب وفاة الشيخ بدر المشاري