رائج الأن

هل اول جانفي عطلة مدفوعة الاجر

هل اول جانفي عطلة مدفوعة الاجر، لقد بدأ الكثير من الافراد في الجمهورية الجزائرية بالإعلان بان هناك إجازة في اول جانفي ويبحث الكثير من الافراد هل تلك الاجازة مدفوعة الاجر ام لا، حيث قام العديد من المواطنين في الجزائر بالبحث عن حقيقة وجود إجازة في الأول من جانفي وذلك بعد نهاية العام الماضي 2022 واستقبال العام الجديد 2023.

هل اول جانفي عطلة مدفوعة الاجر

لقد قررت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري بان الأول من جانفي هو عطلة رسمية مدفوعة الاجر حيث تعد الجزائر هي من الدول التي تقوم بعرض الاجازات الخاصة برأس السنة الامازيغية والذي يعد هو عيد رسمي في الثاني عشر من شهر يناير كانون الثاني والذي اقره الرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقه وذلك لتعزيز الوحدة الوطنية .

  • نعم الاول من جانفي هي عطلة مدفوعة الاجر.

عطل مدفوعة الاجر 2023

يعتبر يوم الاحد الأول من جانفي 2023 هو احد الأعياد الميلاد المسيحية وهو يوم عطلة رسمية في جميع انحاء العالم العربي والاجنبي والذي يوم هو يوم عطلة مدفوعة الاجر لكافة مستخدمين المؤسسات والإدارات العمومية وذلك حسب تصريح المؤسسات الرسمية في البيان الرسمي الخاص بالمديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري.

ما هي الأيام مدفوعة الاجر في الجزائر

تعد المؤسسات الإدارية والعمومية والهيئات والدواوين في الجزائر هي كافة المؤسسات التي يكون فيها إجازة مدفوعة الاجر وذلك وفق قرار الرئيس والحكومة الجزائرية وذلك طبقا لأحكام القانون رقم 63-278 والمؤرخ بتاريخ السادس والعشرين من جويلية 1963 ميلادي .

يعتبر الأول من جانفي هو احد العطل مدفوعة الاجر في الجزائر والتي اقرتها الحكومة الجزائرية والذي يشمل تلك الإجازة كل المؤسسات الإدارية والعمومية بالإضافة الي الهيئات والدواوين في الجزائر والتي تكون الاجازة مدفوعة الاجر.

السابق
حقيقة القبض على الفتاة والشاب اصحاب فيديو كوبري الساحل
التالي
هل 12 جانفي عطلة مدفوعة الاجر