رائج الأن

ما اسم افضل حارس في الدوري السعودي

ما اسم افضل حارس في الدوري السعودي، يعتبر الدوري السعودي او دوري المحترفين السعودي هو احد دوريات كرة القدم السعودية والذي يضم العديد من الأندية الكروية مثل الهلال والاتحاد والنصر والفيصلي وضمك وغيرهم الكثير من الأندية الجماهيرية والذي بدأ الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بالبحث عبر محركات البحث عن اسم افضل حارس في الدوري السعودي.

ما هو الدوري السعودي للمحترفين

يعد الدوري السعودي للمحترفين هو كأس الأمير محمد بن سلمان والذي تم تأسيس هذه البطولة لأول مرة في عام 1977 ميلادي والذي يعتبر نادي الهلال السعودي او اكثر نادي سعودي فوزا ببطولة أس الأمير محمد بن سلمان ( الدوري السعودي للمحترفين ) وذلك برصيد 17 لقب ومن ثم يليه نادي النصر السعودي العالمي برصيد 9 القاب .

  • بطولة الاولي المحلية الخاصة بالأندية السعودية.

ما اسم افضل حارس في الدوري السعودي

يعتبر حاري مرمى نادي الفيصلي السعودي أحمد علي الكسار هو افضل حارس مرمى في الدوري السعودي للمحترفين وذلك للموسم الحالي 2022-2023 حيث حصل على أعلي نسبة تصويت لأفضل حارس مرمي هذا الموسم بناء على استفتاء الجمهور والذي يعد الكسار هو من اشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية .

  • الحارس السعودي أحمد الكسار حارس مرمي نادي الفيصلي.

من هو أحمد الكسار ويكيبيديا

يعد أحمد علي الكسار هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية والذي ولد في مدينة القطيف في المملكة العربية السعودية وذلك بتاريخ الثامن من شهر مايو عام 1991 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 31 عام وهو حارس مرمى نادي الفيصلي السعودي منذ عام 2018 ميلادي بالإضافة الي انه حارس الاحتياطي للمنتخب السعودي لكرة القدم.

  • حارس مرمى نادي الفيصلي السعودي وهو يحمل الجنسية السعودية. .

يوجد في الدوري السعودي العديد من اللاعبين وحراس المرمى المبدعين ولعل ابرز هؤلاء اللاعبين هو افضل حارس في الدوري السعودي وهو اللاعب السعودي أحمد الكسار الذي يعد و من اشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية والذي يتولي حراسة مرمى نادي الفيصلي السعودي لكرة القدم.

السابق
هل 12 جانفي عطلة مدفوعة الاجر
التالي
شخصية فتاة شعرها طويل ذهبي تعيش في بيت الساحرة