رائج الأن

من هو محمد الشرقاوي المغرب

من هو محمد الشرقاوي المغرب، يعتبر محمد الشرقاوي هو احد الشخصيات الدبلوماسية السياسية التي توجد في المملكة المغربية والذي يعد هو زوج الاميرة الراحلة لالة مليكة حيث أعلنت مصادر إعلامية مغربية عن وفاة محمد الشرقاوي وذلك مساء اليوم السبت الموافق الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022ميلادي وذلك عن عمر يناهز 102 عام والذي توفي في العاصمة الرباط.

من هو محمد الشرقاوي المغرب

يعد محمد الشرقاوي هو سياسي ودبلوماسي مغربي الجنسية ولد في عام 1921 ميلادي في وادي زم في مدينة ابي الجعد بالمغرب والذي توفي يوم امس السبت الموافق 31 ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي عن عمر يناهز 102 عام والذي تولي العديد من المناصب السياسية والدبلوماسية منها وزير اول حكومة مغربية ترأسها مبارك البكاي اهبيل.

سبب وفاة محمد الشرقاوي زوج لالة مليكة

لقد أعلنت مصادر إعلامية مغربية مساء يوم امس السبت الموافق 31 ديسمبر / كانون الأول 2022 بوفاة السياسي والدبلوماسي المغربي محمد الشرقاوي زوج الاميرة الراحلة لالة مليكة عمه الملك محمد السادس وشقيقة الملك الراحل الحسن الثاني والذي توفي اثر هبوط حاد في الدورة الدموية والذي توفي عن عمر يناهز 102 عام.

من هي لالة مليكة زوجة محمد الشرقاوي

تعد لالة مليكة هي أميرة علوية من الاسرة المالكة في المغرب والتي ولدت في المملكة المغربية بالرباط بتاريخ الرابع عشر من شهر مارس عام 1933 ميلادي وتوفيت أيضا في الرباط بتاريخ الثامن والعشرين من شهر سبتمبر عام 2021 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 88 عام. والتي تعد لالة مليكة هي ابنة الملك محمد الخامس ملك المغرب.

لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة محمد الشرقاوي زوج لالة مليكة ابنة الملك محمد الخامس حيث توفي مساء يوم امس السبت الموافق الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 102 عام والذي توفي اثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

السابق
من هو محمد الشرقاوي زوج لالة مليكة ويكيبيديا
التالي
تفاصيل حادث عبدالعزيز التويجري الأربعة النبلاء