رائج الأن

كم سعر الاكتتاب في صندوق الانماء ريت الفندقي

كم سعر الاكتتاب في صندوق الانماء ريت الفندقي، يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن صندوق الانماء ريت الفندقي من اجل معرفة كم سعر الاكتتاب في صندوق الانماء ريت الفندقي والذي يوجد الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يريدون الاكتتاب والتداول في سواق الأموال وفي صندوق الانماء السوق السعودي لتداول الأموال.

الاكتتاب في صندوق الانماء ريت الفندقي

لقد قامت شركة الانماء للاستثمار بصفتها مدير صندوق الانماء ريت الفندقي بطرح العام لصندوق الانماء ريت الفندقي المطروح في السوق السعودي وذلك برأس مال يبلغ ما يقارب 1.02 مليار ريال سعودي والذي قالت شركة الانماء للاستثمار ان فترة الطرح انتهب يوم الاثنين 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 والذي يبلغ حجم الطرح النقدي ما يقارب 511.4 مليون ريال سعودي .

كم سعر الاكتتاب في صندوق الانماء ريت الفندقي

تعد شركة الاكتتاب هي واحدة من اهم وابرز الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية والتي تختص في اكتتاب وتداول الأموال حيث قالت شركة الانماء بان عدد المكتتبين بلغ ما يقارب 184.572 مكتتب والذي يبلغ سعر الاكتتاب في صندوق الانماء ريت الفندقي ما يقارب 10 ريال سعودي للسهم الواحد والحد الأدنى للاكتتاب للفرد الواحد 50 سهم .

كم يبلغ الحد الادني من الاكتتاب في صندوق الانماء ريت الفندقي

لقد قامت شركة وصندوق الانماء ريت الفندقي بتحديد الحد الادني من الاكتتاب في الصندوق وهو 50 سهم للفرد الواحد والذي يبلغ سعر السهم 10 ريال سعودي فقط حيث ان حجم الطرح النقدي في الصندوق وصل الي نحو 511.4 مليون ريال سعودي وبلغ عدد المبالغ المكتتب بها ما يقارب 560.94 مليون ريال سعودي ولا يشمل مدير الصندوق الذي اكتتب مبلغ 100 مليون ريال سعودي .

يعد الاكتتاب في صندوق الانماء ريت الفندقي هو احد اهم وابرز أنواع الاكتتاب في سوق الأموال في المملكة العربية السعودية والذي يبلغ سعر السهم الواحد 10 ريال سعودي وان الحد الأدنى للاكتتاب هو 50 سهم للفرد الواحد.

السابق
هل يحق لي اخذ قرض أسري مرة ثانية
التالي
محمد الشعيبي من وين