رائج الأن

ما هو مرض حسن نصر الله

ما هو مرض حسن نصر الله، يعتبر حسن نصرالله هو واحد من اهم وابرز الشخصيات السياسية التي توجد في العالم وهو الامين العام لحزب الله الجماعة الشيعية الإسلامية المسلحة التي توجد في لبنان، حيث تصدر اسم حسن نصرالله محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك عقب الإعلان عن مرضه الذي تداول الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي .

من هو حسن نصر الله ويكيبيديا

يعد حسن نصرالله هو الأمين العام الثالث والحالي لجماعة حزب الله والذي يعد هو لبناني الجنسية ولد في برج حمود في الجمهورية اللبنانية بتاريخ الحادي والثلاثون من شهر أغسطس عام 1960 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 62 عام والذي يكني بـ ( أبو هادي ) وهو من اهم وابرز الشخصيات السياسية على الساحة اللبنانية في الوقت الراهن .

ما هو مرض حسن نصر الله

لقد قامت حزب الله بإلغاء كلمة حسن نصر الله التي كانت يوم الجمعة المقبلة ولكن تم الغاءها بسبب ظروفه الصحية والذي بدأ الكثير من الافراد في البحث عن مرضه الذي يعاني منه عقب الغاءه لكلمته المتوقعة حيث أعلنت قناة المنار ان الغاء الكلمة كانت بسبب إصابة حسن نصرالله بالأنفلونزا والذي قد يعيقه عن الحديث بالشكل المعتاد والذي يتلقى الان العلاج المناسب للشفاء.

مرض حسن نصر الله الحقيقي

يبحث الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي عن المرض الحقيقي لقائد حزب االله اللبناني حسن نصر الله وذلك عقب اعلان حزب الله الغاء كلمة القائد حسن نصرالله المتوقعة يوم الجمعة المقبل حيث صرحت مصادر إعلامية بان الغاء كلمته جاء بعدما اصيب حسن نصرالله بالانفلونزا التي تعيقة عن الحديث .

يعد حسن نصر الله هو واحد من اشهر الشخصيات الساسية على الساحة العربية اللبنانية والذي كان من المتوقع ان يقوم بالقاء كلمة يوم الجمعة المقبل ولكن غاب عن الخطب لحزب الله حيث اعلنت حركة حزب الله عن الغاء كلمة الامين العام للحركة حسن نصرالله بسبب ظروفه الصحية التي يعاني منها في الاونة الاخيرة .

السابق
هل الثلاثاء عطلة رسمية في العراق
التالي
هل سقوط الثلوج في مكة من علامات الساعة