رائج الأن

من هو زوج ربى السعدي ويكيبيديا

من هو زوج ربى السعدي ويكيبيديا، تعتبر ربى السعدي هي شخصية معروفة ومشهورة في العالم العربي والتي تعدي هي واحدة من اهم نجمات الدراما السورية والتي شاركت في الكثير من الاعمال الفنية المختلفة التي استطاعت ان تحقق نجاح وشهرة واسعة جدا في العالم العربي، حيث يبحث الكثير من الافراد وعشاق النجمة ربى السعدي عن زوجها بعدما قامت بالإعلان عن طفلها الأول .

من هي ربى السعدي ويكيبيديا

تعد ربى السعدي هي ممثلة سورية الجنسية ولدت في سوريا بتاريخ 27 من شهر يوليو عام 1995 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 27 عام والتي بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة لم تتجاوز السادسة من عمرها وذلك في عام 2001 ميلادي والتي توقفت عن التمثيل في عام 2010 ميلادي وعادت مرة اخري الي الساحة الفنية في عام 2015.

من هو زوج ربى السعدي ويكيبيديا

يبحث الكثير من الافراد عن زوج الممثلة السورية ربى السعدي حيث لم يتوفر اي معلومات حول حياتها الشخصية واسم زوجها وجنسيته حيث انه شخصية مجهولة إعلاميا.

هل ربي السعدي حامل

لقد قامت الممثلة السورية المتألقة ربى السعدي بمشاركة جمهورها وعشاقها صورة وهي في رأس السنة الميلادية والتي كان بطنها منفوخ والذي تبين بانها حامل في الأشهر الاولي من حملها بعد عامل من الزواج .

من هو والد ربى السعدي

يعتبر الكاتب السوري من اصل فلسطيني هاني السعدي هو والد الممثلة السورية ربى السعدي والذي ولد في مدينة صفورية فلسطين بتاريخ السادس من شهر يونيو عام 1944 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 78 عام .

تعد ربى السعدي هي واحدة من اشهر الشخصيات الفنية التي توجد في الدراما السورية والتي استطاعت ان تشارك في العديد من الاعمال الفنية المختلفة منذ صغر سنها والتي استطاعت ان تكتسب شهرة واسعة حيث انها ابنة الكاتب السوري هاني السعدي والذي يبحث الكثير من الافراد عن زوجها بعد إعلانها عن حملها بطفلها الأول حيث لم يتوفر أي معلومات حول زوجها.

السابق
هل ربي السعدي حامل
التالي
هل برنامج kwai حرام