رائج الأن

من هو عبد السلام أبو حجر الشاعر الليبي

يعتبر عبد السلام ابو حجر هو واحد من اهم وابرز الشعراء في دولة ليبيا والذي حقق شهرة واسعة في مجال الادب والشعر والذي يمتلك موهبة وقدرة عالية على الشعر حيث يعد هو من الشعراء المشاركين في برنامج امير الشعراء الليبي للموسم الحالي 2022-2023 ميلادي والذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بعدما نشرت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خبر استبعاده من البرنامج.

من هو عبد السلام ابو حجر ويكيبيديا

يعد عبد السلام ابو حجر هو شاعر يحمل الجنسية الليبية والمولود في ليبيا بالتحديد في بنغازي في الثمانينات من القرن الماضي وهو في العقد الثالث من العمر وهو من افضل الشعراء المشاركين في برنامج امير الشعراء الليبي موسم 2022-2023 والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسع جدا في المجال الادبي والشعري في الوطن العربي.

حقيقة استبعاد عبد السلام ابو حجر من برنامج امير الشعراء

لقد قام رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بنشر العديد من الاخبار التي تتحدث عن استبعاد الشاعر الليبي عبد السلام سعيد ابو حجر من برنامج امير الشعراء وذلك بسبب بعض الخلافات حيث لم تعلن إدارة البرنامج حتي الان أي خبر او أمور رسمية حول هذا الموضوع وتبين اخر الاخبار بانه متواجد في البرنامج ويقترب من الوصول الي المراحل النهائية في البرنامج.

هل اخطأ عبد السلام ابو حجر الشاعر الليبي

لقد انتشر في الساعات الماضية فيديو مصور لبرنامج امير الشعراء في موسمه العاشر 2022-2023 والذي قام احدي الأعضاء في لجنة تحكيم برنامج امير الشعراء بتخطئة الشاعر الليبي عبد السلام ابو حجر في مسألة نحوية تبين بانه على حق فيها والذي شكل هذا المقطع حالة من الجدل عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

يعد عبد السلام ابو حجر هو احد شعراء ليبيا والذي يشارك في برنامج امير الشعراء في موسمه العاشر والذي ارتكب خطا نحوي في الساعات القليلة الماضية اثناء مشاركته في البرنامج والذي اوقعه فيها عضو لجنة الحكيم الناقد الادبي علي بن تميم رئيس مركز ابو ظبي للغة العربية .

السابق
وش اصل انيسة بومدين
التالي
من هي انيسة بومدين زوجة هواري بومدين