رائج الأن

هل جيهان العراقي هي سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي

لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير / كانون الأول 2023 خبر ان جيهان العراقي هي سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن يوجد علاقة لجيهان العراقي في وفاة زوجة الداعية المصري عبدالله رشدي والذي قام عبدالله رشدي باتهام مستشفى بالتسبب في وفاتها نتيجة الإهمال الطبي.

تفاصيل اتهام جيهان العراقي بوفاة زوجة عبد الله رشدي

لقد قام مصدر مقرب من الداعية المصري عبدالله رشدي بان زوجته توجد على أجهزة المستشفى منذ خمسة اشهر والتي طلبت إدارة المستشفى من عبدالله رشدي مبلغ يقدر بحوالي مليون جنية مصري كتكاليف عن الفترة الماضية والذي طلب عبدالله رشدي من المستشفى تقرير ع حالة زوجته ولكن إدارة المستشفى رفضت والذي قام بتقديم بلاغ ضد المستشفى.

هل جيهان العراقي هي سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي

لقد قام الداعية المصري عبدالله رشدي باتهام سيدة عراقية الجنسية تدعي جيهان في وفاة زوجته كما وقد اتهم الداعية المصري عبدالله رشدي مستشفى نسائم بالتجمع الخامس في وفاة زوجته وذلك بسبب خطا طبي ادي الي دخول زوجته البالغة من العمر 35 عام في حالة حرجة وتوقف قلبها والذي كان سبب في وفاتها .

من هي جيهان العراقي التي تسببت في وفاة عبدالله رشدي

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية عن جيهان العراقي التي تحدث عنها الداعية المصري عبدالله رشدي وقال بانها سبب في وفاة زوجته حيث لم يتوفر حتي الان أي معلومات تتعلق بجيهان العراقي وانها شخصية غير معروفة ولكن تعرف جيهان العراقي بانها جيهان جعفر وهي عراقية الجنسية وتبلغ العقد الثاني من العمر وهي تقيم في صوفيا .

لقد تحدث الشيخ والداعية المصري عبدالله رشدي عن ان زوجته توفيت بسبب اهمال طبي من احدي المشافي في جمهورية مصر العربية والذي اتهم الشيخ والداعية مستشفى نسائم بالتجمع الخامس بان السبب في وفاة زوجته بعدما طلب من إدارة المستشفى تقرير طبي عن حالة زوجته ولكن إدارة المستشفى رفضت ذلك .

السابق
من هو عبد العزيز يعقوبو لاعب الأهلي الجديد
التالي
من هي زوجة جوني ديب الاولى