رائج الأن

من هي زوجة جوني ديب الاولى

من هي زوجة جوني ديب الاولى، يعتبر جوني ديب هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في العالم والذي استطاع ان يحصل على شهرة ونجاح واسع جدا من خلال الاعمال الفنية التي شارك فيها حيث حصد جائزة الغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن زوجة جوني ديب الاولي .

من هو جوني ديب ويكيبيديا

يعد جوني ديب هو عبارة عن ممثل ومخرج ومنتج وممثل أصوات يحمل الجنسية الامريكية والذي ولد في ولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الامريكية وذلك بتاريخ التاسع من شهر يونيو عام 1963 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 59 عام والذي بدأ مسيرته الفنية في عام 1984 ميلادي وقدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة.

  • ممثل امريكي الجنسية.

من هي زوجة جوني ديب الأولى

لقد تزوج الممثل الأمريكي جوني ديب في المرة الاولي من لوري أليسون حيث تزوجها في عام 1983 ميلادي وتم الطلاق و الانفصال في عام 1985 ميلادي حيث انها كانت سبب في تغيير حياته بالرغم من ان الزواج كان فاشل والتي كانت زوجته لوري أليسون هي من اشهر الشخصيات الفنية التي عرفته على الممثل نيكولا كيج الذي اصبح وكيل اعماله.

  • لوري أليسون.

من هي زوجة جوني ديب الثانية

لقد تزوج الممثل الأمريكي جوني ديب في المرة الثانية من الممثل الامريكية أمبر هيرد وذلك في عام 2015 ميلادي وحدث الطلاق في عام 2017 ميلادي والتي قامت برفع دعوة قضائية ضد جوني ديب بانه يعنفها جسديا ولكن تم الكشف بانها تكذب وتم تبرئة جوني ديب في عام 2022 وسط دموع امبر هيرد في المحكمة والذي اكتشف العالم كذبها.

  • الممثلة الامريكية امبر هيرد.

يعد جوني ديب هو من اشهر الشخصيات الفنية التي توجد في الولايات المتحدة الامريكية والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسعة في الوسط الفني وقدم العديد من الاعمال الفنية وحصد العديد من الجوائز واصبح من اشهر ممثلي السينما الامريكية والذي تزوج مرتين في المرة الاولي من لوري أليسون والمرة الأخرى من امبر هيرد.

السابق
هل جيهان العراقي هي سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي
التالي
كلمات اغنية عسل يا ناس للفنانة روبي