رائج الأن

من هو محمد إحسان عبد القدوس

من هو محمد إحسان عبد القدوس، يعتبر محمد احسان عبد القدوس هو واحدة من اهم وابرز الشخصيات البارزة والمهمة في المجال الإعلامي في جمهورية مصر العربية وهو ابن الروائي المصري الراحل احسان عبد القدوس والذي يعتبر محمد احسان عبد القدوس هو من اشهر الشخصيات الصحفية في جمهورية مصر العربية .

من هو محمد إحسان عبد القدوس

يعد محمد احسان عبد القدوس هو صحفي يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في جمهورية مصر العربية في عام 1948 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 74 عام وهو ابن الروائي المصري الراحل احسان عبد القدوس، حيث ان محمد احسان عبد القدوس هو عضو مجلس نقابة الصحفيين لعدة دورات بالإضافة الي انه رئيس لجنة الحريات بالنقابة .

  • صحفي مصري الجنسية وهو نجل الروائي الراحل احسان عبد القدوس.

من هي زوجة محمد احسان عبد القدوس

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن زوجة الصحفي المصري محمد احسان عبد القدوس حيث انه متزوجة من عفاف محمد الغزالي والتي تعتبر هي ابنه محمد الغزالي الداعية والمفكر الإسلامي المصري واجد أعضاء جماعة الاخوان المسلمين في جمهورية مصر العربية والذي كان والدها يتعرض الي الجن كثيرا أيام حكم السادات الي مصر.

  • عفاف محمد الغزالي مصرية الجنسية وهي ابنه المفكر الإسلامي محمد الغزالي عضو جماعة الاخوان المسلمين.

أبرز إنجازات محمد احسان عبد القدوس

لقد حقق الصحفي المصري محمد احسان عبد القدوس العديد من الإنجازات فهو خريج كلية الحقوق عام 1974 ميلادي وبدأ عمله في المجال الصحفي بعد تخرجه وعمل صحفي في جريدة اخبار اليوم ومن ثم كاتب في جريدة الاحرار والذي يعتبر محمد عبد القدوس هو من مؤسسي صحيفة الوفد المصرية ومن مؤسسي جريدة الشعب .

يعد محمد احسان عبد القوس هو ابن الروائي المصري الراحل احسان عبد القدوس حيث ان محمد هو احد اهم وابرز الشخصيات الصحفية التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي تولي الكثير من المناصب المهمة في نقابة الصحفيين في جمهورية مصر العربية والذي كان احد أعضاءها بالإضافة الي انه كان رئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين.

السابق
كم عدد مؤلفات احسان عبدالقدوس
التالي
لماذا احتفل جوجل بذكرى احسان عبدالقدوس