ترندات

مدينة الشارقة للخدمات الانسانية

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

تأسست مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية سنة 1979 بموجب المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 1981 كمؤسسة أهلية تقدم خدماتها للأشخاص من ذوي الإعاقة في دولة الإمارات،.الموظفونتواصل معناالخدمات الإلكترونيةالخدمات

Sharjah City For Humanitarian Services

schsuae m

رؤيتنا: أن نكون مؤسسة رائدة في مناصرة واحتواء وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في دولة الإمارات والوطن العربي. www.schs.ae/ar + 2. Used Books’s profile picture.

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية (@SchsUae) / X )

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية. @SchsUae. رؤيتنا: أن نكون مؤسسة رائدة في مناصرة واحتواء وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في دولة الإمارات والوطن العربي.

View all

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية k

تعليم · Shk Humaid Bin Saqr Al Qasimi Street, Al Yarmook Sharjah, United Arab Emirates, Sharjah, United Arab Emirates · +971 6 566 0667 · Socialmedia@schs.

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أنشأت في عام 1979 كفرع لمنظمة الأسرة العربية في منطقة الخليج والجزيرة العربية.وقد صدر بشأن ذلك المرسوم الأميري رقم 6/1981 …

نموذج طلب وظيفة S

المدينة *. صندوق البريد *. الدولة. UAE / الإمارات العربية المتحدة, Albania … جميع الحقوق محفوظة لمدينة الشارقة للخـدمات الإنسانيـة © 2018.

مدينة الشارقه للخدمات الإنسانية n

مدينة الشارقه للخدمات الإنسانية. المستشفيات والرعاية الصحية. أن نكون مؤسسة رائدة في مناصرة واحتواء وتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة في دولة الامارات والوطن العربي.

السابق
مدينة برازيلية
التالي
معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر