ترندات

كلمات مرتني الدنيا

مرتني الدنيا. من كلمات: بدر بن عبدالمحسن. والحان

محمد عبده – مرتني الدنيا. كلمات: بدر بن عبدالمحسن. الحان: سراج عمر. مرَّتني الدَّنيا .. بتسأل عن خبر مابه جديد .. عُشَّاق ليله تفارقوا .. وصاروا بعيد .. لاطاحت نج.

كلمات اغنية مرتني الدنيا محمد عبده

مرتني الدنيا. مرتني الدنيا بتسأل عن خبر. مابه جديد. عشاق ليله تفارقوا وصاروا بعيد. لاطاحت نجوم السما ولاتاه في الظلما قمر. لاتاقف الدنيا وتسأل عن خبر.

كلمات مرتني الدنيا محمد عبده

مرتني الدنيا بتسال عن خبر مابه جديد عشاق ليله تفارقوا وصاروا بعيد لا طاحت نجوم السما ولا تاه في الظلما قمر لا تاقف الدنيا وتسال عن خبر مابه جديد

مرتني الدنيا – محمد عبده

مرَّتني الدَّنيا .. بتسأل عن خبر مابه جديد .. عُشَّاق ليله تفارقوا .. وصاروا بعيد .. لاطاحت نجوم السما .. ولاتاه في الظَّلما قمر لاتاقف الدَّنيا .. وتسأل عن خبر

كلمات اغنية مرتني الدنيا محمد عبده 1979

كلمات اغنية مرتني الدنيا محمد عبده 1979 مكتوبة كاملة ، مرَّتني الدَّنيا .. بتسأل عن خبر مابه جديد .. عُشَّاق ليله تفارقوا .. وصاروا بعيد .. لاطاحت نجوم.

مرتني الدنيا – بدر بن عبدالمحسن

مرتني الدنيا .. بتسأل عن خبر ..مابه جديد ..عشاق ليلة تفارقوا ..وصاروا بعيد ..لا طاحت نجوم السما .. ولا تاه في الظلما قمر ..لا تاقف الدنيا .. وتسأل عن خبر .

بدر بن عبد المحسن

مرتني الدنيا بتسأل عن خبر مابه جديد عشاق ليلة تفارقوا وصاروا بعيد لا طاحت نجوم السما ولا تاه في الظلما قمر لا تاقف الدنيا وتسأل عن خبر مابه جديد اسهل من …

مرتني الدنيا .

اسهل من الكذبة..الكذبة .. على شف الطفل. فرقى الأحبه يا هوى ياهوى .. أحلى من الحلم اللي ودي لو كمل .. كانت ليالينا سوى .. اسهل من الكذبة .. على شف الطفل .

مرتني الدنيا– محمد عبده

مرَّتني الدَّنيا .. بتسأل عن خبر مابه جديد .. عُشَّاق ليله تفارقوا .. وصاروا بعيد .. لاطاحت نجوم السما .. ولاتاه في الظَّلما قمر لاتاقف الدَّنيا .. وتسأل عن خبر

كلمات اغنية مرتني الدنيا محمد عبده مكتوبة

كلمات مرتني الدنيا من غناء الفنان القدير محمد عبده ،كلمات الاغنية من تأليف الكاتب بدر بن عبدالمحسن ،واغنية مرتني الدنيا من ألحان سراج عمر.

السابق
نتائج البكالوريا 2023 سوريا حسب الاسم
التالي
رابط فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9