رائج الأن

كم يدفع تيك توك على المشاهدات؟

كم يدفع تيك توك على المشاهدات، يعتبر تطبيق تيك توك من التطبيقات الهامة لدي الكثير من الأشخاص على مستوى العالم، لم يكن التطبيق معروفاً من قبل مثل فيس بوك وانستقرام وغيرها من البرامج المعرفة، عمل التطبيق لأول مرة في الصين، ومنذ اللحظة الأولى حقق نجاحاً باهراً في كافة دول العالم، وهنا سنتعرف على كم يدفع تيك توك على المشاهدات.

كم يدفع تيك توك على المشاهدات

أصبح تطبيق التيك واحد من اهم البرامج الربحية في السنوات الماضية، والذي أخذ الكثير من المشهورين في الاعتماد عليه بشكل كبير، وهناك أيضا العديد من الطرق الربحية التي يعتمد عليها الشخص، ولكن في المقابل كل ذلك يعتمد على نسبة المشاهدة للمحتوى الذي يتقدمه فقط فكلما كثرة النسبة كثر الربح.

بشكل عام فإن قيمة الصفقات التي تتخصص في مجال التسوق على برنامج تيك توك من قبل الشركات المستخدمين لها، وفي حال وصل عدد المتابعين ما يفوق عن 100 ألف متابع فيمكنك الحصول على أرباح تتراوح من 500 إلى 50000 دولار شهرياً، حيث تعتمد على نسبة المشاهدة والمتابعين لديك.

بالنظر إلى ما تم ذكره في السابق فإن تيك توك من أكبر العلامات التجارية في السنوات الماضية، وذلك بسبب جني الأموال، ومليون لايك تيك توك كم تساوي دولار ذلك يعتمد على معدل الهدايا التي يتلقاها المستخدمين أثناء البث المباشر عبر حسابه الشخصي.

من الجدير بالذكر أن هناك شخص عربي باع حسابه تيك توم مقابل مليون دولار في أقل من سنة، وهذا ما يوضح مدى علامة التطبيق التجارية، ختاماً كنا قد تعرفنا على كم يدفع تيك توك على المشاهدات.

السابق
من هو حسام موافي ويكيبيديا
التالي
سبب استقاله اسماء ابو جامع