رائج الأن

من هو اكبر اولاد الملك سلمان

من هو اكبر اولاد الملك سلمان، الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، يتولى حكم المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، حيث تولى هذا المنصب منذ عام 2015 ميلادي، بالإضافة إلى أنه تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، وأصبح واحد من الشخصيات الهامة في المجال السياسي، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هو اكبر اولاد الملك سلمان.

الملك سلمان بن عبد العزيز ويكيبيديا

سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يحكم السعودية منذ عام 2015، وهو أيضا الحاكم العشرون من أسرة آل سعود، تولى أيضا العديد من المناصب الهامة على المستوى السياسي والعسكري في الدولة، نال الكثير من الجوائز والأوسمة والميداليات من الدرجة الأولى.

اكبر اولاد الملك سلمان

إن أكبر أبناء الملك سلمان بن عبد العزيز هو” فهد بن سلمان آل سعود” ولد في الرياض ودرس فيها، تخرج من كلية العلوم السياسية من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن أنهى دراسته في المراحل الجماعة عاد إلى السعودية ليعمل مستشاراً في وزراة الداخلية.

وفاة الأمير فهد بن سلمان 

يعتبر الاميرة فهد أكبر أبناء خادم الحرمين الشريفين،تولى العديد من المناصب الهامة ومنها مستشاراً في وزراة الداخلية ثم عمل نائباً لحاكم المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى أنه شارك في الكثير من الأعمال الخارجية حتى وفاته عام 2001 ميلادي.

يذكر أن عدد أبناء الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اثنى عشر ابناً، والأكبر منهم الأميرة فهد بن سلمان المتوفي منذ عام 2001 ميلادي، ختاماً كنا قد تعرفنا على من هو اكبر اولاد الملك سلمان.

السابق
من هو مالك صيدليات العزبي
التالي
ما هي الحالة التي يحرم الموظف فيها من ساند