رائج الأن

مانجا ao ashi الفصل 170 تسريبات ون بيس

قررت أن أموت من أجل J manga لأنها واحدة من أكثر المانجا تفرداً وإثارة للاهتمام التي قرأتها على الإطلاقـ وتدور القصة حول فتاة اسمها J ولدت ولديها القدرة على رؤية الموت، إنها تستخدم هذه القوة لمساعدة الناس على تجنب وفاتهم الوشيكة، لكنها تطاردها باستمرار معرفة أنها لا تستطيع إنقاذ الجميع، هذه المانجا تبعث على الحزن والأمل، وأعتقد أن لديها القدرة على تغيير الطريقة التي يفكر بها الناس في الحياة والموت.

What i decided to die for مانجا

قررت أن أموت من أجل قضية أعتقد أنه يجب أن تتاح للجميع فرصة عيش حياتهم إلى أقصى إمكاناتهم ولا يستحق أحد أن يتعرض للاضطهاد، أريد أن أدافع عما هو صواب وأن أساعد الآخرين على تحقيق أحلامهم.

مانجا ون بيس الفصل 1060

قررت أن أموت من أجل مانجا ون بيس مانجا الفصل 1060 لأنه أحد أفضل الفصول في السلسلة، يتميز بعمل مذهل وتوصيف رائع القصة أيضًا جذابة للغاية وتجعلك ترغب في قراءة المزيد.

مانجا بوروتو الفصل 74

قررت أن أموت من أجل Boruto الفصل 74 مانجا لأنها كانت قصة ممتعة وأردت أن أرى كيف انتهت، اعتقدت أن النهاية ستكون جيدة، لكنني شعرت بخيبة أمل.

مانجا ون بيس 1054 تسريبات

ون بيس هي مانجا تم تشغيلها لأكثر من 20 عامًا، يحلم بطل الرواية، مونكي دي لوفي، بأن يصبح ملك القراصنة من خلال إيجاد الكنز الأسطوري ون بيس القصة مليئة بالمغامرة والكوميديا ​​والدراما، وقد أسرت الجماهير في جميع أنحاء العالم، في الآونة الأخيرة، كانت المانجا في الأخبار لتسريبات الفصل 1054، تظهر التسريبات أن لوفي سيواجه شارلوت كاتاكوري، أحد أقوى الخصوم الذين واجههم على الإطلاق، في حين أن المشجعين متحمسون لرؤية كيف ستنتهي هذه المعركة، إلا أنهم قلقون أيضًا بشأن ما قد يعنيه ذلك لمستقبل لوفي، بعد كل شيء، شارلوت عضو في عائلة شارلوت، واحدة من أقوى أربع عائلات في عالم ون بيس، إذا خسر لوفي أمامه، فقد يعني ذلك عواقب وخيمة على رحلته ليصبح ملك القراصنة، لحسن الحظ، لا داعي للقلق بشأن ذلك الآن.

مانجا أزورا AZORA MANGA

قررت أن أموت من أجل AZORA MANGA لأنني أعتقد أنها قصة رائعة يجب إخبارها، أعتقد أيضًا أن المؤلف موهوب جدًا ولديه الكثير من الإمكانات، أريد دعمه وعمله، لذلك أنا على استعداد للتضحية بحياتي من أجل ذلك.

what i decided to die for جي مانجا

قررت أن أموت من أجل J manga لأنها قصة مذهلة بشخصيات رائعة والعمل الفني رائع والقصة جذابة للغاية، أوصي بشدة بهذه المانجا لأي شخص يتمتع بقصة جيدة.

السابق
مانجا بلاك كلوفر 339 مترجم
التالي
مانجا فصل النخبه الفصل 28 من مانجا class room of elite