رائج الأن

اين تقع كازية الوسيم ؟

اين تقع كازية الوسيم ، أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية في الساعات القليلة الماضية عن منح ما يقارب 42 محطة وقود على أن يتم البدء ببيع المحروقات في هذه المحطات، بالإضافة إلى أنه تم تحديد سعر البيع بـ 2500 ليرة للبنزين، وعلى ان يتم تقدم ما يقارب 40 ليرة لكل بطاقة بشكل شهري، لذا سوف نسلط الضوء في هذا المقال على اين تقع كازية الوسيم، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

ما هي كازية الوسيم

تعتبر كازية الوسيم واحدة من أكبر شركات المحروقات في الجمهورية السورية، والموجودة في العاصمة دمشق، حيث تساهم في تقدم العديد من الخدمات التي يحتاجها كل شخص من المحروقات، والتي بات من أفضل الكازيات المتواجد في سوريا بسبب الخدمات التي تقدمها.

اين تقع كازية الوسيم

بعد الاعتماد بشكل كبير عليها من قبل وزراة النفط والثروة والمعدنية في دمشق للمواصلات، اهتم الكثيرون في التعرف على موقع محطة الوسيم، حيث تقع في ريف دمشق بسوريا بالتحديد بمنطقة التل، والتي باتت من أهم المحطات المعروفة في ريف دمشق.

دليل المحطات بمدينة دمشق

يوجد العديد من المحطات التي توجد في مدينة دمشق، كما انه تساهم في تقديم الكثير من الخدمات الخاصة، وسوف نعرض لكم المحطات الموجودة دمشق وهي:

  • محطة وقود حي الزبدية والتي تقع بوسط المدينة.
  • محطة عبد الحميد ادريس والتي تقع في خان شيخون.
  • محطة ور في اتسراد اللاذقية.
  • المهدي في دمشق.
  • السلام اوتستراد في دمشق.
  • الرياض اتستراد في دمشق.

تعتبر كازية الوسيم واحدة من أكبر وأشهر المحطات المتواجد في منطقة التل بدمشق، وهي أيضا من ضمن المحطات التي سوف يتم توزيع الوقود عليها، ختاماً كنا قد تعرفنا على اين تقع كازية الوسيم .

السابق
ما الذي يتغير من سنة إلى أخرى مع التقدم في التقنية
التالي
أسماء النواب الشيعة في مجلس الأمة الكويتي 2022