رائج الأن

من هو زوج سالي عبدالسلام ويكيبيديا

من هو زوج سالي عبدالسلام ويكيبيديا، أحد أعلام جمهورية مصر العربية مرتبط بظهور عدد كبير من الإعلاميين المتخصصين في عالم الإعلام ، تولي مدينة مصر اهتماما كبيرا بعالم الصحافة والإعلام ، وتساهم في تطويره، وتعد سالي من أفضل الشخصيات المشهورة في مصر وهي من رموز الإعلام العربي، ويرغب الجميع التعرف علي من هو زوج سالي عبدالسلام.

 من هي سالي عبدالسلام

من أشهر الصحفيات في جمهورية مصر العربية الصحفية سالي عبد السلام ، ولدت في القاهرة في أكتوبر 1985 م، وتحمل سالي الجنسية المصرية، وهي مقدمة برامج، شعرت والدتها بحبها  الي مجال الإعلام و شجعه على متابعة وإكمال الرحلة لتحقيق حلمه في جامعة أمريكية ، وحصوله على مرتبة الشرف.

من هو زوج سالي عبدالسلام

استطاعت الصحفية سالي عبد السلام الحصول علي الشهرة الكبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان من الزواج من زوجها مؤمن سالم الباز وهو من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، وتعتبر سالي عبد السلام من أبرز الشخصيات في العالم العربي ومن أفضل الصحفيات في مصر.

سالي عبدالسلام انستقرام

سالي عبد السلام من الشخصيات التي المشهورة  الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وتستخدم سالي تطبيق الانستقرام وهو من التطبيقات التي يتم استخدامها من قبل جميع الفنانين من أجل التواصل من الجماهير من خلال بث الكثير من مقاطع الفيديو، ويمكن الوصول الى تطبيق الانستقرام الخاص في سالي عبدالسلام من خلال الرابط التالي من هنا.
سالي من الشخصيات التي لاقت قبول من قبل الكثير من الأفراد في العالم العربي وهي من الشخصيات الاعلامية البارزة وتقدم برنامج ويحصل علي نسبة كبيرة من اعجاب المتابعين، وهي من الشخصيات الناجحة في العالم العربي.

 

السابق
من هو مؤمن الباز زوج سالي عبدالسلام
التالي
من هو محمد جودار ويكيبيديا