رائج الأن

صور سالي عبد السلام قبل وبعد

صور سالي عبد السلام قبل وبعد، سالي عبد السلام من الشخصيات البارزة في المجتمع العربية وهي كم الشخصيات التي لاقت قبول من قبل الكثير من المتابعين، وبعدما قامت سالي عبد السلام نشر صورة لها علي مواقع التواصل الاجتماعي مع حبيبها أثارت الكثير من الضجة علي جميع المواقع، ويرغب العديد من الأفراد التعرف علي من هي سالي عبد السلام.

سالي عبد السلام قبل وبعد

سالي عبد السلام من أروع الصحفيات الموجودة في جمهورية مصر العربية وهي من الشخصيات المشهورة علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويرغب جميع المتابعين الي الصحفية سالي التعرف علي اخر الصور الخاصه فيها:

صور سالي عبد السلام قبل وبعد
صور سالي عبد السلام قبل وبعد
صور سالي عبد السلام قبل وبعد
صور سالي عبد السلام قبل وبعد

ماهي جنسية سالي

المذيعة والمقدمة التلفزيونية سالي محمد عبد السلام عبد العزيز من مواليد أكتوبر 1985، تعيش مصر، نالت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعات دولة مصر العربية، تميزت الصحفية سالي عبد السلام بتقديم البرامج التلفزيونية عبر التليفزيون المصري أول برنامج قدمته كان من خلال محطة الراديو تحمل اسم برنامج “بكرة أحلى”. ثم انتقل إلى راديو 9090 تقديم عدد من البرامج الشعبية المصرية في عالم الإذاعة.

كم عمر سالي عبد السلام الحقيقي

يهتم العديد من المتابعين المحبين الي الصحفية سالي عبد السلام التعرف علي حياته الخاصة وايضا التعرف علي ما هو عمرها الحقيقي، وتعد سالي من مواليد القاهرة في عام 1985 وتبلغ من العمر إلى الآن 37 عام، وهي من الشخصيات التي حصلت علي نسبة كبيرة من الشهرة في الآونة الأخيرة.

سالي عبد السالم من الشخصيات التي حصلت علي حب الكثير من المتابعين في الوطن العربي وخصوصا في مصر، وهي من أبرز نجوم الاعلام في الاونة الاخيرة.

السابق
من هو مؤمن الباز زوج سالي عبد السلام ويكيبيديا
التالي
المذيعة سالي عبد السلام قبل الرجيم