رائج الأن

ماذا قيل في حرف اللام

ماذا قيل في حرف اللام، يوجد في اللغة العربية الكثير من الحروق التي يتم استخدامها في اللغة العربية، وتعتبر اللغة العربية من أجمل وأكبر اللغات في العالم، ويتم استخدام اللغة العربية من قبل الكثير من الأفراد في جميع الدول، ويعد حرف اللام من الحروف اللغة العربية التي يتم استخدامها في معظم الكلمات اللغوية، ويرغب الكثير من الأفراد التعرف ماذا قبل في حرف اللام.

ماذا قيل في حرف اللام

حرف الام من اكثر الحروف انتشار واستخدام من قبل الأفراد في الكلمات، قيل في حرف اللام كلام أنيقة ومعبرة بقوة عن المشاعر، وهي أحلى وأجمل كلمات رومانسية للحبيب الي حبيبته وهو من أجمل ما قيل في حرف اللام.

  • حيث قيل ‏أنتِ لحني ولهفتي، وأنتِ لَيْلِي وليلتي، وأنتِ لوحتي ولُغتي، وَأنتِ لَائي ولحظتي، وأنتِ لؤلؤتي ولُب قلبي، يا لملمة شَتاتي

مخرج حرف اللام

يخرج حرف “لام” من أسفل جانبي اللسان حتى النهاية ، اللثة المقابلة للأسنان حتى تجاور الطيات العلوية من الهاوية ، كما أعلن ابن منظور صاحب اللسان ، و المعنى من جانب اللسان الأيمن إلى الأسفل إلى الجانب الأيسر ، وهذا الخروج بهذه الخصائص فريد من نوعه ، لا يشترك حرف لام وغيره من الحروف الأبجدية العربية في هذه الأحرف حتى إذا كانت المواصفات على الإخراج تشترك مع أحرف أخرى على طرف اللسان والطبقات العليا.

ماذا قيل في حرف السين

ماذا قيل عن حرف السين لقد كتبت وقيلت أشياء كثيرة في حرف السين منذ العصور القديمة وحتى يومنا هذا ، وأشهر ما قيل في حرف السين ما يلي:

  • أنت سبيلي وستري، سلامي وسلمي، ساعدي وسعادتي، سكَري وسلسبيلي، سمائي وسنَتي، سواك وسيفي وسؤدد قلبي.
  • أنتي سكناي وسكينتي وسكني، سروري سلواني وسنائي، سجني وسجينتي، سبيلي وسرداقي، سحابي وسمائي، سنيني وسقياي، سيرتي واستوائي، سلسبيلي وسريان دمي.

اللغة العربية من اللغات التي تحتوي علي مجموعة كبيرة من الكلمات وهو من اللغات المنتشرة في العالم يتم استخدامه من قبل معظم الأشخاص، ويعج حرف اللام من الحروف التي لا يمكن الاستغناء عنها.

السابق
سبب وفاة حسن ابو رمضان مشجع الوحدات
التالي
كم عدد اغاني عبدالمجيد عبدالله