رائج الأن

ما هي قصة شيرين وحسام؟

ما هي قصة شيرين وحسام، أصبحت شرين عبد الوهاب حديث الصحافة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ان تعرضت إلى كسر وقطع في الرباط الصليبي من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب، حيث بدأ الجميع يبحث عن قصة شرين مع زوجها السابق حسام، وبين تعرضها للضرب من قبل شقيقها، لذا سوف نتعرف وياكم من خلال الأسطر القادمة في هذا المقال على ما هي قصة شيرين وحسام.

ما هي قصة شيرين وحسام

بعد أن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب بزواجها من حسان حبيب، تم الإعلان بنفس الطريقة عن انتهاء العلاقة بينهما، وخلال اربعه سنوات كانت شرين دائما صانعة الحدث في خروج علاقتها بحسام إلى العلن، حيث انفصال شيرين عن حسام بعد تجاوزات إعلامية ومداخلات برامجية، كما أنها وصفت حسام بالشخص المستغل، ولقت شيرين تعاطفاً كبير من قبل الجمهور.

تناولت العديد من وسائل الإعلام صباح هذا اليوم خبر ازمة شرين الجديدة بعد مع شقيقها محمد عبد الوهاب، حيث تعرضت إلى الضرب المبرح من قبل شقيقها مما نقلت على إثره إلى المستشفى، وبعد التحقيقات قام المحامي الخاص بشيرين بالإبلاغ عن محمد عبد الوهاب، فيما زالت التحقيقات جارية للتعرف على السبب، ولكن تساءل الجمهور هل من الممكن ان يكون حسام حبيب على علاقة في هذا الامر.

آخر أخبار شيرين وحسام حبيب

بعد العلاقة التي استمرت لما يقارب اربع سنوات، تم الاعلان بشكل رسمي عن انتهاء العلاقة بينهما، هذا ولكن المتأثر الأكبر من هذا الأمر شيرين بعد ان ظهرت وشعر رأسها محلوق، فيما كانت ملامح الحزن، هذا وقد تعاطف معها الجمهور بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وبعد التعافي من هذه الازمة، تعرض من جديد إلى أزمة مع شقيقها ووالدتها.

تعتبر شيرين واحد من أشهر الفنانين المصرين، والتي برزت بشكل كبير خلال من خلال الأعمال الفنية التي تقوم بها، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا فيه على ما هي قصة شيرين وحسام.

السابق
سبب وفاة مازن بن غضوبة
التالي
سبب تغيير اسم مسلسل نيللي كريم