رائج الأن

من هو خطيب خلود السيد ؟

من هو خطيب خلود السيد، ضجة وجدل كبير في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر خبر مقتل خلو السيد، الشبيهة بجريمتي نيرة أشرف وسلمى بهجت، والذي هزت الرأي العالم من جديد، حيث أقدم شاب على خنق خلود بشكل مباشر صباح هذا اليوم وسط الشارع بمحافظة بورسعيد، وهنا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هو خطيب خلود السيد، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضع.

من هي خلو السد؟

قبل التعرف على خطيب السيد، دعونا نتعرف على من هي خلود، وهي مواطنة مصري، من مواليد مصر، في العقد الثاني من عمرها، أصبحت خلود حديث وسائل الإعلام المصرية صباح هذا اليوم، وذلك بعد قيام خطيبها بقتلها بشكل مباشر، وطالب الجميع بأخذ كافة الإجراءات اللازمة في حق القاتل، يذكر ان هذه الجريمة الثالث التي تقع بنفس العالم وبنفس الطريقة.

من هو خطيب خلود السيد

بعد ان قام بقتل خطيبته خلود السيد، بات الجميع يبحث عن خطيب خلود السيد، وفي الحقيقة لم تتوفر كافة التفاصيل عن خطيبها، ولم يتم التعرف عليه حتى هذه اللحظة بشكل كبير، ولكن من المعروف أنه مواطن مصري، ويحمل الجنسية المصرية، حيث قام بقتل خطيبته بجريمة بشعة هزت الرأي العالم،  وأصبح خطيب خلود مطالب للمحكمة القضائية من أجل استكمال كافة التحقيقات.

تفاصيل مقتل خلود السيد

هزت الجريمة النكراء الواقعة في بورسعيد، والتي كانت على خطى مقتل نيرة أشرف، وسلمى بهجت، لتتصدر من جديد جريمة جديد، وهي مقتل خلود السيد، وبحسب شهود عيان بعد ان رفضت خلود الزواج من خطيبها لإتمام زواجها منه، قاما بضربه بأداة حادة، ومن ثم قام بخنقها حتى تأكد أنها قتلت، وكان سبب رفض الزواج منه ادى إلى مقتلها على الفور.

تصدرت جريمة بورسعيد وسائل الإعلام المصرية بعد قيام خطيبها بقتلها، كما ان هذه الجريمة الثالث الواقع في مصر بمثل هذا الحدث، ختاماً كنا قد تعرفنا على من هو خطيب خلود السيد.

السابق
سبب مقتل خلود السيد في بورسعيد
التالي
سبب مقتل خلود السيد على يد خطيبها