رائج الأن

ماذا حصل مع شيرين عبد الوهاب

ماذا حصل مع شيرين عبد الوهاب، تعرضت شيرين عبد الوهاب للكثير من الأزمات خلال حياتها، وكانت القضية الأبرز هي طلاقها من زوجها السابق حسام حبيب، والتي ظهرت بعد طلاقه منه بحالة نفسية أحزنت الكثير، حيث قامت بحلق شعر رأسها، كما وقام الكثير من المحبين والمتابعين لها بالوقوف بجانبها ومساندتها خلال الفترة الماضية، لتظهر من جديد وتدخل في أزمة جديد فيما هي، هذا ما سنتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة في المقال ماذا حصل مع شيرين عبد الوهاب.

من هي شيرين عبد الوهاب

قبل التعرف على ماذا حصل مع شيرين عبد الوهاب دعونا نتعرف على من هي شيرين، وهي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد مصر، شاركت في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، وتعتبر من أبرز الشخصيات الفنية في العالم العربية، تحظى بشعبية كبيرة الوطن العربي، وبشكل خاص في مصر، بدأت مسيرتها الفنية منذ ان كانت في السن الثالث عشر من عمرها، وأصبحت من كبار الفنانين.

ماذا حصل مع شيرين عبد الوهاب بالتفصيل

بعد طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها السابق حسام حبيب تعرضت إلى أزمة نفسية كبيرة، حيث ذكرت العديد من المصادر عن قيام شقيقها محمد عبد الوهاب بضرب، مما أدى إلى قطع في الرباط الصليبي في الركبة، ونقلت على أثرها إلى المستشفى، وبحسب المصدر المقرب ان شقيقها محمد لم يقم بضربها ولا التعرض لها بالأذى، إنما كان هذا الخبر من أجل عدم معرفة سبب دخول شيرين المستشفى.

ما هي قضية شيرين عبد الوهاب

اوضح محمد عبد الوهاب شقيق الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب، ان شيرين كانت تدمن المخدرات مع زوجها حسام حبيب، الأمر الذي أدى للسيطرة على جميع تصرفاتها الشخصية والعملية.

وأضافت والدة شيرين، ان شيرين في حالة صحية سيئة، لذلك طلبت من محمد وضعها في المستشفى لكي تتعالج من الإدمان، مشيراً إنها تعرضت إلى العديد من المشاكل الأسرية خلال الفترة الماضية.

وعن حقيقة إصابتها بالرباط الصليبي، قال محمد إنه مجرد روج من أجل عدم معرفة سبب دخول شيرين المستشفى، ولكن السبب هو الادمان، ختاماً كنا قد تعرفنا على ماذا حصل مع شيرين عبد الوهاب.

السابق
من هي زوجة يزيد الراجحي ويكيبيديا
التالي
ما هي قضية شيرين عبد الوهاب