رائج الأن

ما هي ازمه شيرين عبد الوهاب

ما هي ازمه شيرين عبد الوهاب، مازالت ازمة شيرين عبد الوهاب محل اهتمام الكثير من المواقع الاخبارية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي حيث ان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تمر الان بازمة صحية ونفسية شديدة الخطورة والذي يسعي الكثير من الافراد في معرفة ما هي تلك الازمة التي تعاني منها .

من هي الفنانة شيرين عبد الوهاب

تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب هي ممثلة ومطربة مصرية الجنسية ولدت في مصر بالتحديد في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 8 اكتوبر عام 1980 ميلادي والان هي تبلغ من العمر 42 عام والتي ولدت لعائلة بسيطة مكونه من اخت واخ والتي برز موهبة شرين عبد الوهاب في الغناء منذ ان كانت طفلة في المدرسة وشجعتها معلمها ووالدتها على الغناء الي ان احترفت الغناء في اواخر التسعينيات بالتحديد في عام 1998 ميلادي .

تفاصيل ازمة شيرين عبد الوهاب

منذ وان اعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها المطرب المصري حسام حبيب وهي تدخل في الكثير من الازمات واحدة تلو الاخري ولعل اخر تلك الازمات هي تعرضها للضرب من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب وذلك عندما ضبطها تتعاطي المخدرات برفقة طليقها السابق المطرب المصري حسام حبيب .

ما هي ازمه شيرين عبد الوهاب

تتمثل ازمة المطربة شيرين عبد الوهاب في انها تعرضت للضرب من قبل شقيقها وذلك عندما علم بتواجدها في شقة سكنية في احدي المناطق في القاهرة ويعتقد انه التجمع الخامس حيث كانت شيرين عبد الوهاب متواجدة في الشقة مع طليقها السابق حسام حبيب وهم يتعاطون المخدرات .

توجد الان شيرين عبد الوهاب في احدي مستشفيات مدينة القاهرة من اجل العلاج النفسي والجسدي حيث ان علاجها النفسي بعدما تم ضبطها في حالة تعاطي مخدرات بينما علاجها الجسدي عقب الاعتداء عليها من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب والذي ادي الاعتداء عليها الي حدوث بعض المشاكل الصحية مثل قطع في الرباط الصليبي .

السابق
مواليد 8 أكتوبر أي برج
التالي
من هي زوجة يزيد الراجحي ويكيبيديا