رائج الأن

ما هي ديانة الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

ما هي ديانة الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، يعتبر فادي الهاشم هو احد اهم وابرز اطباء الاسنان في الجمهورية العربية اللبنانية وهو زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم والذي انتشر في الاونة الاخيرة الكثير من الاخبار التي تتعلق بمعرفة ديانه فادي الهاشم زوج نانسي عجرم .

من هو فادي الهاشم ويكيبيديا

يعتبر فادي الهاشم هو طبيب اسنان لبناني الجنسية يمتلك عيادة اسنان في لبنان وهو طبيب متفوق ومعروف ومشهور جدا في الوسط الطبي اللبناني والذي ياتي اليه الكثير من الشخصيات المعروفة والمشهورة من اجل العلاج والتي كانت نانسي عجرم هي احدي الشخصيات الفنية التي كانت تذهب اليه من اجل العلاج .

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

تعتبر نانسي عجرم هي مطربة لبنانية الجنسية والتي ولدت في لبنان بالتحديد في بيروت بتاريخ السادس عشر من شهر مايو عام 1983 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 39 عام وهي مطربة تعتنق الدين المسيحي وتعتبر هي من اعضاء نقابة الفنانين المحترفين في لبنان .

ما هي ديانة الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

يعتنق الدكتور اللبناني فادي الهاشم الدين المسيحي الماروني والتي اعلنت نانسي عجرم عن ديانته في برنامج هيدا حكي مع الاعلامي عادل كرم والتي قالت بانها تزوجت من فادي الهاشم زواج مدني فهو مسيحي ماروني وهي مسيحية ارثوذوكسية والتي تزوجته في شهر ايلول سبتمبر عام 2008 ميلادي .

  • مسيحي ماروني .

يعتبر الدكتور فادي الهاشم هو من اشهر اطباء الاسنان في الوطن العربي وفي لبنان والذي نال شهرة واسعة جدا من خلال علاجة للشخصيات الفنية والمشهورة في لبنان ولاسيما كانت زوجته نانسي عجرم هي احدي تلك الشخصيات التي كانت تذهب للعلاج عنده ولكن اصبحا زوجين من خلال المشاعر التي كانت متبادلة اثناء مرحلة العلاج .

السابق
من هو احمد غزالي زوج شيرين ويكيبيديا
التالي
من هي إيناس عز الدين ويكيبيديا