رائج الأن

كم عدد ازواج شيرين عبدالوهاب ومن هم

كم عدد ازواج شيرين عبدالوهاب ومن هم، شيرين عبدالوهاب أثارت الكثير من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخير، وتعتبر شيرين عبدالوهاب من أفضل المشهورين في العالم العربي وخصوصا في جمهورية مصر العربية وقدمت الكثير من الأعمال الدرامية التي لاقت قبول من قبل الكثير من المتابعين المحبين له في العالم، ويرغب البعض من المتابعين التعرف كم عدد ازواج شيرين عبدالوهاب ومن هم.

عدد ازواج شيرين عبدالوهاب ومن هم

شيرين عبد الوهاب تزوجت 5 مرات وفي كل مرة تزوجت شخصية معروفة في مجتمع الفن حيث تزوجت شيرين عبد الوهاب لأول مرة من مدحت خميس ومن مديرها  للمرة الثانية عصام، تزوجت من رجل الأعمال أحمد غزالي للمرة الثالثة ، وكان زواجها الرابع من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه طفلين هما مريم وهنا، تزوجت وأخيرا تزوجت الفنان حسام حبيب للمرة الخامسة، ويعتبر حسام حبيب اخر زواج الفنانه شيرين.

معلومات عن شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب من ابرز الشخصيات المشهورة في مصر والكثير من الدول العربية، الفنانة شيرين عبد الوهاب هي شيرين سيد محمد عبد الوهاب ، ولدت في 8 أكتوبر 1980 في منطقة القلعة بالقاهرة ، بدأت موهبتها الغنائية القوية عندما كانت في المدرسة حيث اكتشفها مدرسها موهبتها الغنائية وبعد ذلك  أقنع والدته بإظهار موهبته ومن أجل نيل الإعجاب بصوته غنت أمامه شيرين علي مسرح.

كم عمر شيرين عبد الوهاب

تعتبر شيرين عبد الوهاب من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاح،  وتكون شيرين عبد الوهاب من مواليد 1980 وتبلغ من العمر الآن 42 سنة.

شيرين عبد الوهاب قدمت الكثير من الاغاني التي حصلت علي ملايين من المشاهدة، وايضا تعتبر هي من الشخصيات التي حصلت على نسبة كبيرة من حب المتابعين بسبب أعماله المميزة الجميلة التي لاقت حب الجميع.

السابق
من هي إيناس عز الدين ويكيبيديا
التالي
قصة وسبب حذف تطبيق شقردي