رائج الأن

صور ضحايا جيفري دامر

صور ضحايا جيفري دامر، يوجد في العالم الكثير من الاحداث والقصص المثيرة للجدل والتي تنتشر في الكثير من دول العالم حالات القتل والجرائم والاحداث المختلفة والتي يكون بطل تلك الاحداث هو احد الاشخاص ولعل اهم وابرز المجرمين والقاتلين هو جيفري دامر الذي يعتبر هو القاتل الدموي الذي شارك في الكثير من الجرائم المختلفة في العالم .

من هو جيفري دامر ويكيبيديا

يعتبر جيفري دامر هو قاتل متسلسل يحمل الجنسية الامريكية والذي ولد في مدينة ميلواكي بولاية ويسكنسن بالولايات المتحدة الامريكية بتاريخ الحادي والعشرين من شهر مايو عام 1960 ميلادي وتوفي في مدينة بورتاغ بتاريخ الثامن والعشرين من شهر نوفمبر  عام 1994 ميلادي وذلك اثر اصابة في الراس من قبل زميلة في السجن.

قصة جيفري دامر مع القتل

لقد كان جيفري دامر هو من القاتلين المتسلسلين في العالم حيث انه بدأ اول مرة في عملية القتل عندما كان يبلغ من العمر 18 عام وكانت ضحيته 19 عام والذي كان يقتل الذكور الشباب واليافعين بغض النظر عن جنسياتهم والذي كان يقتلهم ويقطعهم ويسلخ جلودهم وفي بعض الاحيان ياكلهم حيث اركتب ما يقارب 15 جريمة قتل .

صور ضحايا جيفري دامر

لقد قام جيفري دامر بالقتل لاكثر من 19 مرة حيث كان يقتل الشباب واليافعين بغض النظر عن جنسياتهم والذي كان يقطع رؤوسهم ويسلخهم وياكل لحومهم ويحتفظ بالهياكل العظمية والذي كان دائما يشرب الكحول ويتعرى في الشوارع والذي تم طرده من الجامعة ومن الجيش لانه يشرب الكحول الي ان انتهي به المطاف بانه قتل في السجن على يد زمليه بطلق في الراس .

 

صور ضحايا جيفري دامر1

يعتبر جيفري دامر هو احد اهم وابرز القاتلين الدمويين في العالم والذي قام بالكثير من حالات القتل للكثير من الشبان بمختلف الجنسيات والذي كان يحب القتل ويعشق جلد وسلخ جلودهم واكل لحومهم والاحتفاظ بالهياكل العظمية او رؤوسهم حيث انه احتفظ براس اول ضحية له وهو شباب اسيوي يبلغ من العمر 19 عام .

السابق
بن عشوان وش يرجعون
التالي
من هو ابراهيم حمامي ويكيبيديا